اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

من سويسر:كولر يشكر الاهلى على صفقته المليونية

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق العديد من الإنجازات مع الفريق الأحمر، منذ إبرام التعاقد معه، خلال الفترة الحالية، والبطولات التي حصل عليها، سواء المحلية أو القارية.وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء، اليوم الجمعة، عقب وصوله إلى مليون متابع، على موقع التواصل الاجتماعي، حيث قدم الشكر إلى الجماهير الحمراء.

 

ونشر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقطع فيديو له عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “تحياتي لكم جميعا.. لا أصدق أنني وصلت لمليون متابع، كمدرب للأهلي أود أن أشكر كل واحد منكم من أعماق قلبي، فبدون دعمكم، وإعجابكم وتعليقاتكم وحبكم، لما كان هذا الرقم ممكنا”.

وتابع كولر: “أنتم أفضل جمهور ومتابعين، يمكن أن يحلم بهم أي شخص، وكرة القدم هي شغفنا المشترك، ومن الرائع أن نتشارك هذه المغامرة معا، شكرا لكم على السير معي ومع الفريق في هذا الطريق، أنا سعيد ومتحمس للمرحلة القادمة، استمروا فأنتم رائعون”.

ويتواجد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في سويسرا، عقب الراحة التي حصل عليها، خلال الفترة الحالية، خلال فترة التوقف الدولي، بجانب تحقيق الفوز على الترجي التونسي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والاحتفاظ باللقب الثاني له على التوالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى