اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نجم خارج التوقعات ..صفقة الاهلى السوبر الجديدة

فجرت العديد من التقارير الصحفية القطرية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن اقتراب النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من إبرام التعاقد مع أول صفقات القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

 

وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتياجاته للموسم الجديد، والصفقات التي يرغب في ضمها، بجانب المراكز التي تحتاج إلى تدعيم، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المنافسات القوية، سواء المحلية أو القارية، ويحتاج إلى ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

وعلى حسب ما ذكره العديد من الصحف في قطر، أن يوسف أيمن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي، ويعد من أبرز العناصر المتواجدة في قطر، ويلعب في المنتخب القطري، بجانب انه يحمل الجنسية المصرية، ولن يتم معاملته كلاعب أجنبي داخل قائمة الفريق الأحمر.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، حيث سيكون هناك جلسة طارئة ومرتقبة داخل النادي الأهلي، تضم كلا من كولر ومحمود الخطيب، بجانب أعضاء لجنة التخطيط، من أجل الوقوف على التجهيزات الأخيرة، والتقارير الفنية المقدمة من قبل كولر، لتحديد الراحلين والصفقات الجديدة داخل الفريق.

ويعود السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سويسرا، نهاية الأسبوع الجاري، وذلك من أجل العودة للعمل من جديد، والتجهيز لمباريات الدوري المصري، والمنافسات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن كولر حصل على إجازة عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، جاء عن طريق رامي ربيعة، لينجح الفريق الأحمر، في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى