اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

الاهلى يوجه ضربة موجعة الى رضا عبدالعال

حالة من الاستياء الشديد ظهرت على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في ظل التصريحات الجدلية من جانب رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق الذي يُقلل من شأنها ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ومدربه السويسري مارسيل كولر.

 

على الرغم من تحقيق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ المارد الأحمر على حساب الترجي التونسي إلا أن هذا لا يكفي من أجل إعجاب نجم منتخب مصر السابق رضا عبد العال.وظهر رضا عبد العال في العديد من المداخلات التليفزيونية وأخرى إذاعية ليبدأ الهجوم بشدة على السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بعد تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى هجومه وانتقاده العنيف ضد بعض اللاعبين.
وبدأ مسئولو المارد الأحمر إلى شكوى عبد العال لدى الجهات المعنية بشأن القنوات التليفزيونية من أجل اتخاذ عقوبات رادعة ضد رضا عبد العال وذلك من أجل إيقافه عن الحد من التجاوزات التي يُلقى بها تجاه لاعبي المارد الأحمر ومدربهم السويسري مارسيل كولر.

وعلم الاهلى اليوم  أن شبكة “قنوات أون تايم سبورت” قد قررت في الساعات الماضية عدم السماح إلى رضا عبد العال بإجراء مدخلات سواء على قنواتها الفضائية أو الإذاعية بعد إسائته للأهلي في مداخلته الأخيرة مع الإعلامي محمد الليثي.
واثار عبد العال غضب جماهير وإدارة النادي الأهلي بشدة في الأيام الماضية بعد تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما بإياب نهائي النسابقة القارية.

وأكد عبد العال في تصريحاته السابق أن الترجي فريق ضعيف للغاية حيث متسائلًا كيف وصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا مشيرًا إلى أن المارد الأحمر قد حقق الفوز دون مجهود، ولم يؤدي المباراة بصورة جيدة.
وتابع” لماذا يلعب أليو ديانج وهو يغيب عن الأهلي منذ فترة طويلة لذلك لابد من الدفع بأفشة من أول المباراة، انت عايز تلعب وتمسك كرة وتسيطر على مجريات المباراة من أول دقيقة”.

وأكد عبد العال أن الترجي لديه ركلة جزاء لصالحه وذلك بعدما لمس كرة ليد إمام عاشور في منطقة الـ18 ليتغاطي الحكم عن احتسابها وعدم أحقيته في ركلة جزاء.
وبعد مشادة جدلية مع الإعلامي محمد الليثي قد تم إصدار قرار في الساعات الماضية حول منع رضا عبد العال من الظهور مجددًا على قنوات “أون تايم سبورت” سواء على الفضائية أو الإذاعية في ظل تعمده الإساءة بشكل مبالغ فيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى