الكره المصرية

تغييرات فى تشكيل منتخب مصر امام بوركينا فاسو

يخوض منتخب مصر أول مباراة رسمية، تحت قيادة حسام حسن، يوم الخميس المقبل أمام نظيره بوركينا فاسو، والتي تأتي ضمن الأجندة الدولية لشهر يونيو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ويسعى خلالها «الفراعنة» لاقتناص ثلاث نقاط جديدة للاستمرار بصدارة المجموعة الأولى للتصفيات.

 

 

محمد صلاح يدعم صفوف منتخب مصر في معسكر يونيو قبل مواجهة بوركينا فاسو
ويواصل حسام حسن تدريباته المكثفة مع لاعبيه خلال المعسكر، الذي يشهد اليوم اكتمال الصفوف بوصول محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، كما يعمل «العميد» على الوقوف على تشكيل الفراعنة في لقاء بوركينا فاسو.

 

كيف يفكر حسام حسن في مواجهة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2026؟
ويخطط حسام حسن لإحداث 3 مفاجآت في تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو بلقاء الخميس المقبل، أولها الدفع بمصطفى شوبير في حراسة المرمى بعد تألقه مع الأهلي مؤخرا، فضلا عن البدء بأحمد رمضان بيكهام أو أحمد نبيل كوكا في الجبهة اليسرى، نظرا لافتقاد الفراعنة لخدمات الثنائي أحمد فتوح (إصابة) ومحمد حمدي (إيقاف)، بالإضافة للدفع بأكرم توفيق، متوسط ميدان المارد الأحمر، في الوسط على حساب أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2026
ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن مباراة بوركينا فاسو بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، أحمد رمضان بيكهام «أحمد نبيل كوكا».

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

 

غيابات منتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. ثنائي الجبهة اليسرى
ويفتقد المنتخب الوطني جهود أحمد فتوح بسبب الإصابة في العضلة الضامة، ويواصل حاليا تدريباته التأهيلية بالمعسكر، كما يفتقد الفراعنة أيضا محمد حمدي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات قبل مباراة بوركينا فاسو.

زر الذهاب إلى الأعلى