اخبار الاهلىالاهلى اليوم

شوبير يفجر مفاجأة الموسم التى لم يتوقعها احد بشان على معلول والاعب يعلق ويعلن عن بديله الذى وقع للاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صدمة قوية للتونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريقالأهلي، بعدما تعرض لإصابة في وتر أكيليس تسببت في غيابه عن المباريات لفترة لن تقل عن 5 أشهر.

وقال «شوبير» عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «كلام أنا متأكد منه، الأهلي بدأ يتفاوض مع المغربي يحيى عطية الله، لاعب نادي الوداد المغربي سابقًا وسوتشي الروسي الحالي والمنتخب المغربي».

وأضاف: «لدي معلومات مؤكدة أن يحيى عطية الله هو أولى صفقات الأهلي بعدما دخل النادي في مفاوضات قوية مع اللاعب في الأيام الماضية».

 

 

وعن سبب مفاوضات الأهلي مع يحيى عطية الله، قال شوبير: «الأهلي من فترة طويلة يفكر في ضم لاعب في مركز الظهير الأيسر، وبعد إصابة علي معلول أصبح الأمر حتمي بالنسبة للنادي، خاصة بعد إصابة محمد شكري في الرباط الصليبي وكان الأهلي يفكر في ضمه لخلافة علي معلول في مركز الظهير الأيسر».

رسالة غامضة من علي معلول لجماهير الأهلي
وكتب «معلول» في منشور عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي، وهي البطولة الأفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية، والعشرين منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات، إضافة إلى تحقيق برونزية المونديال 3 مرات، و‎أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي، سواء بالزيارة أو الاتصال بي، وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب».

وتابع اللاعب: «أثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم، والأهلي دائما بمن حضر، كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به، وهو ليس غريب عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول، وأكن لهم كل الحب والاحترام و‎كنت أتمنى التواجد مع الفريق في استاد القاهرة، والاحتفال معهم باللقب، لكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص وبوجود قميصي في الاحتفالات، إضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير، جعلني أشعر أنني حاضر بينكم».

واختتم «معلول» رسالته: «‎حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم، لكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعا إلى الملاعب، الجهد والعطاء سلاح كل لاعب كرة قدم، وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم، وأنا مؤمن أنه بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله».

 

زر الذهاب إلى الأعلى