اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

صفقة الاهلى الثانية بعد ضم بلعبد

يسير جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشكل قوي نحو تدعيم صفوف الفريق بشكل مميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لإثقال قوة المارد الأحمر قبل مونديال الأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية. جهاز الكرة في القلعة الحمراء، أصبح في طريقه نحو التعاقد مع مصطفى العش مدافع فريق زد.

 

 

 

ونال مصطفى العش إشادة جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد ظهوره بشكل قوي مع فريق في الفترة الماضية.
وهناك تحركات من جانب الإدارة الحمراء لبحث موقف إدارة فريق زد من بيع اللاعب، والمطالب المالية التي سوف يتم تحديدها لبيع مصطفى العش.
ويعتبر مصطفى العش من أبرز العناصر التي نالت اعجاب الإدارة الحمراء في الفترة الماضية، كما يجيد المشاركة في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر مثل المساك والظهير الأيسر.
-الأهلي خلص مع زين الدين بلعيد

وكان النادي الأهلي قد حسم اتفاقه مع زين الدين بلعيد نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري لضمه لمدة 4 سنوات وذلك مقابل مليون و200 ألف دولار.

في الوقت الذي سوف يحصل خلاله المحترف الجزائري في الموسم الواحد على 800 ألف دولار، كما سيتم وضع بند في العقد يمنح الفريق الجزائري نسبة بقيمة 10% حال إعادة بيع اللاعب.
ويعتبر زين الدين بلعيد من الصفقات التي فضل مارسيل كولر ضمها على حساب بعض الصفقات الأخرى التي تم عرضها عليه مثل علاء غرام.

زر الذهاب إلى الأعلى