اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يوجه صفعة قوية الى حسام حسن

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن أسباب رفضه إنضمام لاعبي الفريق الدوليين إلى معسكر منتخب مصر، والمقرر انطلاقه غدًا الثلاثاء.

وكان حسام حسن قد طلب بداية معسكر منتخب مصر قبل فترة الأجندة الدولية بإسبوع، ولكن النادي الأهلي رفض إنضمام لاعبيه الدوليين إلى منتخبات بلادهم قبل الموعد الرسمي لفترة التوقف الدولي.
وصرح مارسيل كولر عبر برنامج “الكرة مع فايق” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، بأنه تحدث مرة واحدة مع حسام حسن مدرب منتخب مصر.

وأكد مارسيل كولر أنه لم يرفض انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتخب، ولكن اللاعبين يحتاجون إلى الحصول على فترة راحة، قبل الإنضمام لمنتخباتهم الوطنية.

 

وقال كولر إنه قرر منح لاعبي الأهلي راحة خمسة أيام، قبل انضمامهم إلى معسكرات منتخبات بلادهم خلال الفترة الأجندة الدولية، وذلك مثل ما يحدث في جميع دول العالم.

وتابع : “في أوروبا لا يوجد مدرب يترك لاعبي فريقه للانضمام إلى المنتخب، وحتى لو كان قبل انطلاق المعسكر بيوم واحد، ولكن هنا في مصر الأمور مختلفة”.

وأضاف: “الأهلي يخوض العديد من المباريات في مختلف البطولات، واللاعبون يتعرضون لضغوطات كبيرة، وكان يجب حصولهم على فترة من الراحة قبل فترة التوقف الدولي”.

وأتم : “اللاعبين لن يظهروا بمستوى جيد مع الأندية أو المنتخب، في حال عدم حصولهم على فترة راحة كافية، ومنتخب مصر كان يريد انضمام لاعبي الأهلي إلى المعسكر بعد يوم واحد من الراحة، ولكننا رفضنا ذلك، وقررنا حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 5 أيام، وبعدها سوف ينضمون إلى معسكر المنتخب بصورة طبيعية.”

زر الذهاب إلى الأعلى