اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ابراهيم فايق يعلن موعد توقيع صفقة الاهلى الكبرى واغلى لاعب بالاهلى منذ ابوتريكه

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن موعد حسم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفقة بديل محمد عبدالمنعم لاعب الفريق ، الذي بات قريب من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وذلك في ظل رغبة اللاعب في خوض رحلة الاحتراف.

كولر يحسم صفقة يوسف أيمن بعد العودة من سويسرا
وأكد فايق في تصريحات تلفزيونية:« أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قامت بعرض يوسف أيمن لاعب نادي الدحيل القطري على مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الأيام الماضية، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق، في ظل رغبة النادي في تدعيم مركز الدفاع خلال الفترة الحالية، لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم المحتمل».

 

وتابع:« مارسيل كولر سيحسم مسألة التعاقد مع يوسف أيمن عقب العودة من سويسرا، وذلك لبدء المفاوضات مع اللاعب، لتدعيم الخط الدفاعي للفريق، بعد اقتناع لجنة التخطيط بإمكانيات اللاعب».

وينتهي عقد يوسف أيمن مع نادي الدحيل القطري بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الرحيل عن الانتقال إلى أي نادي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

وعلى جانب اخر فتح مسؤولو النادي الأهلي ملف رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بعدما اتربط اسم اللاعب بالانتقال إلى عدد من أندية أوروبا عقب تألقه مع المارد الأحمر ومنتخب مصر مؤخرًا.

وعلم الاهلى اليوم  أن لجنة تخطيط الكرة والجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، منحا الضوء الأخضر لرحيل مدافع الأهلي في نهاية الموسم، بشرط توفير عرض بقيمة مالية كبيرة.

الأهلي يحدد تسعيرة بيع محمد عبد المنعم

 

وحددت إدارة النادي الأهلي 7 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل محمد عبد المنعم بشكل نهائي، خاصة أن اللاعب من أجد الركائز الأساسية في صفوف القلعة الحمراء.

وتنوي إدارة الأهلي تجديد عقد محمد عبد المنعم في الأيام القليلة المقبلة، لزيادة المقابل المادي لبيعه، إذ ينتهي عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم المقبل، أي يحق له التوقيع في يناير المقبل لأي ناد بالمجان.

وشدد مسؤولو الكرة في الأهلي، على أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية لرحيل محمد عبد المنعم في الوقت الراهن، إلا أن النادي يترقب وصول عروض رسمية من أجل مناقشتها ومن ثم الموافقة عليها حال وصول المقابل المادي لنفس الرقم الذي حددته الإدارة.

الأهلي يضم ثنائي جديدا في خط الدفاع
وقررت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع ثنائي جديد في خط الدفاع من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم الذي اقترب من مغادرة جدران القلعة الحمراء لرغبته في خوض تجربة الاحتراف.

زر الذهاب إلى الأعلى