كبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف عن صفقات الاهلى الثلاث الجديدة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ىخر تطورات ملف صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي 2024.

وقال «شوبير» عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «هناك كلام كتير جدًا إن الأهلي بدأ ملف الصفقات وفاوض 3 لاعبين وهم يحيى عطية الله ويوسف أيمن ومحمد كوناتي».

 

 

وتحدث «شوبير» عن مفاوضات الأهلي مع الصفقات الجديدة: «المؤكد أن النادي الأهلي قام بالتفاوض مع المغربي يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، وذلك بعد إصابة علي معلول القوية في وتر أكيليس، بجانب إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي».

وعن البوركينابي محمد كوناتي، قال شوبير: «المهاجم البوركينابي الدولي محمد كوناتي، على رأس أولويات الأهلي خاصة بعدما فسخ اللاعب عقده مع فريق أخمات جروزني الروسي، والأهلي استفسر عن رابته واللاعب كان بيحصل على 355 ألف يورو سنويًا، وهو أمر في المتناول، واللاعب في حسابات النادي».

وعن صفقة اللاعب يوسف أيمن، علق شوبير: «كلام كتير جدًا وأنا سألت عن اللاعب وقالوا إنه من المرشحين ويشبه في طريقة لعبه حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، بسبب طول قامته، وده بعد أنباء اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل لخوض تجربة الاحتراف».

جلسة عاجلة مع كولر لحسم صفقات الأهلي
في سياق متصل، طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، دعم 3 مراكز في صفوف الأهلي بصفقات جديدة في الانتقالات الصيفية 2024، وهي الدفاع والهجوم والظهير الأيسر، ومن المقرر أن يناقش كولر مع إدارة الأهلي الصفقات المعروضة عليه فور عودته من سويسرا خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى