اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

مفاجأة عطية الله وقع للاهلى 3سنوات

يسير النادي الأهلي بشكل قوي نحو الاتفاق مع يحيى عطية الله الظهير الأيسر لمنتخب المغرب وفريق سوتشي الروسي وذلك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ويبقى هناك العديد من الحلول والإضافات التي يمنحه يحيى عطية الله إلى النادي الأهلي وذلك حال حسم ضمه بشكل رسمي، حيث يسير أمير توفيق نحو إقناعه بخطوة التوقيع لمدة 3 سنوات.

-خبرات كبيرة على المستوى القاري

يملك يحيى عطية الله صاحب الـ29 عاماً خبرات كبيرة على المستوى القاري من خلال المشاركة السابقة مع الوداد في دوري الأبطال ومنتخب المغرب في جميع المنافسات، وهو الأمر الذي يحتاجه النادي الأهلي في بديل علي معلول، وذلك قبل المشاركة القادمة للفريق في مونديال الأندية 2025، بالإضافة إلى منافسة المارد الأحمر بشكل مستمر على لقب دوري أبطال أفريقيا.

 

-رغبة في الرحيل

أبلغ يحيى عطية الله نجم الوداد المغربي السابق إدارة فريقه الروسي برغبته في عدم البقاء خلال الفترة المقبلة، وهو ما يفتح الباب أمام النادي الأهلي لضمه بمقابل مادي مناسب.

-تنوع المراكز

يستطيع النادي الأهلي الاستفادة من خدمات يحيى عطية الله في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيسر والمساك وهو ما يمنح مارسيل كولر العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

-صفقة فرز أول
يعتبر يحيى عطية الله صفقة فرز أول بدليل تواجده بشكل مستمر وتشارك بشكل أساسي مع منتخب بلاده تحت قيادة وليد الركراكي، وهو أمر يحتاجه النادي الأهلي في صفقة بديل المحترف التونسي علي معلول.

 

وكان المحترف التونسي علي معلول قد تعرض إلى إصابة بقطع في وتر أكيلس ولم يحسم النادي الأهلي موقفه بشكل رسمي في الفترة المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، كما يحتاج إلى بعض الوقت من أجل العودة والانتهاء من خوض البرنامج العلاجي والتأهيلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى