اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بديل موديست فىى الاهلى اليوم تعرف عليه

بدأت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، مهام عملها، مبكرًا، مع اقتراب انطلاق الميركاتو الصيفي 2024، لتوفير المراكز التي طلبها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف الفريق.

وبحسب ما علم الاهلى اليوم  فإن كولر طلب من إدارة النادي ضرورة ضم مهاجم أجنبي قوي بعد الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتوني موديست مع نهاية الموسم.

 

 

وبات المهاجم البوركينابي الدولي، محمد كوناتي، على رأس أولويات النادي الأهلي بعد إشادة مارسيل كولر باللاعب، بجانب وجود عدد آخر من المرشحين.

وتآمل إدارة الأهلي في إنهاء التعاقد مع كوناتي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما فسخ اللاعب عقده مع فريق أخمات جروزني الروسي.

ويصل محمد كوناتي رفقة منتخب بلاده للقاهرة اليوم الثلاثاء ، استعدادًا لمواجهة منتخب مصر الخميس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولي الأهلي جلسة مع وكيل اللاعب – الذي سيتواجد هو الأخر بالقاهرة – لتقديم العرض الرسمي، وإنهاء الصفقة مبكرًا وغلق ملف المهاجم الجديد.

أزمة وحيدة تواجه الأهلي في مفاوضاته مع محد كوناتي
وتتمثل الأزمة الوحيدة في مفاوضات الأهلي مع محمد كوناتي بعد حديث جمع بين مسئولي الأهلي ووكيل اللاعب، في امتلاك اللاعب لعدد من العروض في أوروبا، إلا أن مسئولي الأهلي يأملون في إقناع اللاعب بارتداء القميص الأحمر في ظل مشاركته بكأس العالم للأندية بشكلها الجديد.

ويعتبر محمد كوناتي ثاني الهدافين التاريخيين لفريق أخمات جروزني برصيد 24 هدفا، ويمتلك 3 جنسيات هي البوركينية، والروسية، بالإضافة إلى كوت ديفوار محل مولده.

زر الذهاب إلى الأعلى