اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

عدلى القيعى يصدم الزمالك فى نجمه ورسالة ساخنة الى شيكابالا

أبدى عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، تعجبه الشديد من التصريحات التي قام بها محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، وحديثه بشكل غير جيد عن الأهلي، وفترة توقيعه للفريق الأحمر.

 

وأكد محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تصريحات له، أنه اتفق مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، في حالة تسجيل الزمالك هدف اثناء تواجده مع الأهلي، سيحتفل، وخاض تدريب مسائي في التتش بعد توقيعه بالتيشرت الأبيض، بسبب حبه لنادي الزمالك، وهو ما كذبه عدلي القيعي.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: “شيكابالا لما رجع من اليونان، تحدث معي، من أجل التوقيع للنادي الأهلي بعد ان رفض الزمالك عودته من جديد”.

وتابع: “كلمت حسن حمدي، وقولت له انا متابع مسيرته في باوك، ومضى بالفعل للأهلي، والنادي وقتها أيام جوزيه كان ماشي كويس قوي، ومقالش لنا خالص حتة أنه يحتفل لو الزمالك جاب جول وهذا غير صحيح”.

وأضاف: “شيكابالا رفع قضية على باوك اليوناني عشان ينضم للأهلي، ولم يتدرب مطلقا في استاد التتش ولا ليلا سرًا ولا نهارًا جهرًا، موضحاً أن حسن حمدي رفض أن يخوض تدريبات إلا بعد وصول البطاقة الدولية، ولا لبس فانلة بيضا ولا حمرا في التتش، إلا لو كان اتدرب من ورانا بقى”.

واختتم حديثه قائلا: “رئيس باوك اتغير، وجه شخص تأني مكانه، وبدأ المساومة بعدما كان الاتفاق ان الاهلي يضمه مقابل 600 الف يورو فقط، واحد اسمه محمد سويلم راح اليونان وقال لشيكابالا انا خلصت كل حاجة لصالح الزمالك، ووقتها حسن حمدي كلمني وقال لي رجع له العقود، ومش عايزين شيكابالا”.

زر الذهاب إلى الأعلى