اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يحسم مصير صفقة الغول

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالعديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب ضرورة ضخ دماء جديد داخل الفريق.

 

 

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب عودته من الاجازة، اجتماع عاجل مع أعضاء لجنة التخطيط وشركة الكرة في حضور خالد بيبو ومحمود الخطيب، من أجل الحديث عن الفترة المقبلة، والمباريات التي سيخوضها الفريق الأحمر، خلال الموسم المقبل، سواء في المباريات المحلية أو القارية، ووضع خطة الاستعداد والصفقات الجديدة التي سيحاجها الفريق بجانب تحديد أسماء الراحلين.

وقال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك مهاجم فنزويلي اسمه داروين ماتشس يلعب في صفوف نادي قادش الإسباني، يتواجد ضمن اهتمامات الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالموسم الجديد، وتم عرضه من قبل أحد الوكلاء على الفريق الأحمر.

وأكد أمير هشام في تصريحات تلفزيونية له: “إدارة الاسكاوتينج داخل النادي الأهلي برئاسة هاني رمزي، قدم تقرير مميز في اللاعب، وتم عرضه على لجنة الكرة ونال إعجاب الجميع”.

وتابع: “كان هناك تواصل من الأهلي وكيل أعمال اللاعب بالفعل، ولكن العائق حتى الآن هو أنه يبلغ من العمر 31 عامًا، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، سيكون صاحب القرار”.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فاركو، في الدوري المصري، في المواجهة التي ستقام يوم 14 من الشهر الجاري، حيث يسعى الفريق الأحمر، لتحقيق الفوز في كل المباريات التي سيخوضها من أجل العودة من جديد إلى اعتلاء صدارة الدوري المصري، والمنافسة بقوة على اللقب مع بيراميدز.

زر الذهاب إلى الأعلى