اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة بشان موقف كولر من رحيل محمد الشناوى الى السعودية

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتلقى الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي العديد من العروض الشفهية في الفترة الأخيرة من جانب أحد الأندية السعودية وذلك للظفر بخدماته في المرحلة المقبلة خاصًة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء.وشهدت الفترة الأخيرة ارتياح من جانب مسؤولي النادي الأهلي عقب تألقه مصطفى شوبير في مركز حراسة المرمى بعد غياب محمد الشناوي الذي تعرض لإصابة مؤخرًا بخلع في الكتف وغيابه لمدة 3 أشهر عن الملاعب أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية.

وبعد عودته لقى محمد الشناوي صعوبة قوية في المشاركة بشكل أساسي مع النادي الأهلي في ظل تألق مصطفى شوبير بمركز حراسة المرمى خاصًة ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمحافظة على نظافة شباكه حتى التتويج باللقب القاري للمرة الـ12 في تاريخه.

وعلم الاهلى اليوم أن هناك تواصل قد حدث بالفعل مع محمد الشناوي مباشرًة من جانب مسؤولي أحد الأندية السعودية وذلك لجس نبضه من أجل رحيله عن صفوف الأهلي في الصيف القادم.
وعرضت أحد الأندية الخليجية على الحارس الدولي راتبًا يصل قيمته نحو 2.5 مليون دولار سنويًا بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى ليصل قدره نحو 3 ملايين دولار.

وفي الوقت ذاته يدرس محمد الشناوي خوض هذه التجربة نظرًا لتقدمه بالعمر فضلًا عن رغبته في تأمين مستقبله قبل تعليق قفازه في الفترة المقبلة إلا أن المدرب السويسري مارسيل كولر يريد بقائه بشدة.
ويرفض المدرب السويسري فكرة التطرق نحو رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في الصيف المقبل كونه واحدًا من اللاعبين الذين يعول عليهم بشدة في غرفة الملابس واحتواء اللاعبين فضلًا عن خبرته الكبيرة في مركز حراسة المرمى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى