اخبار الاهلىالاهلى اليوم

زلزال يضرب الزمالك بسبب صفقة الموسم الذى هرب منه للاهلى وافشه بركان فى الاهلى ويهدد والخطيب يتخذ قرار تاريخى

قرر الجهاز الفني بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مدوية ضد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء بسبب تصريحاته الأخيرة.
وكشف محمد الليثي، الإعلامي، عن قرار خالد بيبو، مدير كرة القدم في النادي الأهلي، بتغريم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، مبلغ مليون جنيه، نتيجة سلوكه في الساعات الأخيرة.

 

 

وأشار الليثي خلال برنامجه إلى: أن أفشة أثار أزمتين كبيرتين خلال اليومين الماضيين وأوضح الليثي أن أفشة ظهر في برنامج تلفزيوني، حيث كشف عن أسرار وكواليس داخل غرفة ملابس الأهلي.

ورفض أفشة المشاركة في التدريبات في “الجيم” ومغادرة النادي دون اتباع تعليمات المدرب مارسيل كولر.

وأبدى كولر استياءه الشديد من التصريحات التلفزيونية لأفشة، فقرر منعه من المشاركة في التدريبات الجماعية، وطلب منه القيام بتدريبات في صالة الجيمنازيوم كعقاب على تصريحاته.
ومع ذلك، لم يلتزم أفشة بتعليمات كولر وقرر مغادرة النادي دون المشاركة في التدريبات في الجيم وفي استجابة لذلك، طلب المدير الفني من مدير الكرة تغريم اللاعب.

ووفقًا لمصدر في الأهلي، فإن الغرامة التي فرضت على أفشة بلغت مليون جنيه بسبب الأزمتين الأخيرتين.
ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تطورات هامة في قضية أفشة، خاصة مع استياء كولر الشديد من تصريحاته وسلوكه الأخير وقد قرر المدير الفني عدم العفو عن اللاعب وتجميده لفترة زمنية قصيرة في المستقبل.

وكشفت مصادر مقربة من محمد مجدي أفشة،مفاجأة من العيار الثقيل بشأن وجهة اللاعب المقبلة، ورحيله عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد الصدام القوي والعنيف الذي دخل فيه اللاعب مع السويسري مارسيل كولر، عقب تصريحاته الأخيرة.
وأكدت المصادر المقربة من محمد مجدي أفشة في تصريحات خاصة ، اللاعب يبحث حاليا مع وكيله ضرورة إيجاد عروض من الدوريات الخليجية سواء القطري أو السعودية، والرحيل عن النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، بعد دخوله في صدام مع السويسري مارسيل كولر.

احاطت الكثير من التكهنات ، بمستقبل أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي ، أمثال بيرسي تاو وكهربا ، بالإضافة لغموض موقف محمد عبدالمنعم بعد رسالتة الأخيرة لجمهور «الأحمر» ، علاوة علي الأخبار المنتشرة مؤخرا عن طلب «الدبابة» المالية أليو ديانج ، الخروج من صفوف الأهلي في الإنتقالات المقبلة

وعلى جانب اخر أكد الإعلامي محمد فاروق في حديثه التليفزيوني، عن إقتراب محمد عبدالمنعم ، نجم دفاع الأهلي ومنتخب مصر ، من الخروج خارج أسوار القلعة الحمراء في الموسم المقبل ، وذلك بعد وجود رغبة ملحه لدي اللاعب في الأحتراف الأوروبي ، كما حصل النادي الأهلي علي أكثر من عرض خارجي بخصوص اللاعب في الفترة الأخيرة.

وأشار فاروق لنفي العديد من التقارير الفرنسية إقتراب عبدالمنعم من الإنتقال لصفوف موناكو الفرنسي ، بينما أكد علي إقتراب اللاعب من صفوف جالاتا سراي التركي ، وذلك بعد وجود تقارير تشير إلي حضور فريق من كشافه الفريق التركي ، في مدرجات مباراة النهائي الإفريقي التي حصدها الأهلي علي حساب الترجي.

 

وأضاف فاروق ، عن إعطاء كولر ، الضوء الأخضر للجنتي التعاقدات والكرة بالنادي الأهلي ، بخصوص رحيل الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا وبيرسي تاو وأليو ديانج ، وبحسب الأخير فقد تلقى كهربا العديد من العروض الخليجية ، بالإضافة لرغبة ديانج في الرحيل وإنفتاح الأهلي على فكرة بيعة حال وصول عرض مادي جيد ، كما تلقى تاو عرض رسمي من كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وتحدث كولر مع لجنة التعاقدات بالنادي ، عن وجود أكثر من لاعب تحت المنظار ، أمثال الدولي البوركينابي كوناتيه ، بالإضافة للاعب يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، ذو الأصول المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى