اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

صفقات الاهلى:بغداد بونجاح والمفاجأة الكبرى واحمد حجازى يشعل صراع محسوم مع الزمالك واوفا طار للاهلى

بدأت إدارة النادي الأهلي في التحرك للتعاقد مع 4 صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد بكل قوة، في ظل الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

 

 

صفقات الأهلي استعدادًا للموسم الجديد
ووفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، فإن الإدارة استقرت حتى الآن بنسبة كبيرة على التعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال الصيف المقبل، عبارة ثنائي في خط الدفاع وظهير أيسر، ومهاجم صريح بدلاً من الفرنسي أنتوني موديست الذي سيرحل عن صفوف الفريق مع نهاية يونيو الجاري، بنسبة كبيرة، بعد ظهوره بمستوى غير جيد.

 

وأكد المصدر أن الثنائي الدفاعي سيكون تحسبًا لرحيل محمد عبد المنعم من جهة، بجانب كثرة إصابات محمود متولي من جهة أخرى، موضحًا أن أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي ضمن الأسماء المرشحة بقوة للعودة للفريق في الصيف المقبل؛ لا سيما بعد نهاية عقده مع فريقه، كما أن الإدارة استقرت على تدعيم مركز الظهير الأيسر، بسبب إصابة النجم التونسي علي معلول وكبِر سنه.

وأضاف أن الجزائري بغداد بونجاح لاعب نادي السد القطري السابق، دخل ضمن صفقات الأهلي الصيفية المقبلة بقوة، بعدما اقتنع الجهاز الفني بقيادة كولر بمستواه، إلا أن الإدارة لم تتخذ أي خطوة رسمية لضمه حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى