اخبار الاهلىالاهلى اليوم

احمد شوبير يعلن الاهلى ضم بديل موديست على الهواء وصفقة الاهلى الكبرى وصل بالفعل القاهرة والاهلى يوافقث على رحيل الجوهرة ونجم الاهلى يوقع للزمالك

يسير النادي الأهلي بشكل قوي نحو حسم صفقة بديل المحترف الفرنسي أنطوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “ارتفعت بشدة فرص انتقال البوركيني محمد كوناتيه مهاجم فريق أخمات جروزني الروسي”.

 

وأضاف الإعلامي المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي “فرص اللاعب كبيرة في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الفترة القادمة، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق حيث أصبح لاعب حر”.

وتابع “محمد كوناتيه يعتبر من أبرز الأسماء في صفوف منتخب بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر المرتقبة، وهناك اهتمام قوي من الأهلي وتحركات على قدم وساق من أجل حسم الصفقة”.

وكان الفرنسي موديست قد تعثر في تقديم أوراق اعتماده مع النادي الأهلي، وتم ابلاغ وكيل أعماله بشأن رحيله عن القلعة الحمراء لأسباب فنية.

 

ويعتبر محمد كوناتيه على رأس الصفقات التي يرغب بشدة مارسيل كولر في ضمها إلى القلعة الحمراء لتدعيم مركز المهاجم في نهاية الموسم الحالي، في ظل ارتباط الفريق الأحمر بمنافسات قوية في مونديال الأندية الذي سيقام بـ32 فريق.

ويحاول النادي الأهلي إقناع محمد كوناتيه بخطوة ارتداء القميص الأحمر، وتأجيل رغبته بشأن البقاء في الملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

ويعتمد مارسيل كولر على خدمات المحترف الفلسطيني وسام أبو علي في مركز المهاجم الصريح، بينما يتواجد محمود كهربا وموديست على دكة البدلاء.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت عن طلب النادي الأهلي، مبلغ 3 مليون دولار خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الموافقة على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب أكثر من نادي في ضم اللاعب بشكل رسمي.

وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن الساعات القليلة الماضية، شهدت اتصالات من جانب عدد من الأندية الخليجية، للحصول على خدمات أليو ديانج لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تعاقد اللاعب مع شركة تسويق جديد خلال الأيام الماضية».

 

 

وتابع:« النادي الأهلي، لايمانع خلال الفترة الحالية، فكرة رحيل أليو ديانج خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط الحصول لى مبلغ 3 مليون دولار، من أجل الموافقة على رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، والحصول على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق».

وشهدت الفترة الأخيرة، إصابة أليو ديانج لاعب الفريق، وغيابه عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، قبل أن يعود اللاعب من جديد للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية، ويشارك في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي.

وأبلغ أحمد ياسر ريان إدارة فريق سيراميكا برغبته القوية في ارتداء قميص الزمالك، وخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.
وعلم الاهلى اليوم بتمكن نادي الزمالك من حسم جميع الاتفاقات المالية مع أحمد ياسر ريان وفترة التعاقد لمدة 4 سنوات قادمة.
وجاء تحرك نادي الزمالك للحصول على خدمات مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا بعد تعثر المفاوضات البيضاء مع محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر.

ورفض محمد شريف جميع محاولات وإغراءات القلعة البيضاء للحصول على توقيعه بداية من الموسم الجديد.
وكان أحمد ياسر ريان قد رحل عن صفوف النادي الاهلي،قبل تولي السويسري مارسيل كولر مهمة قيادة الفريق الأحمر وكان ذلك في صفقة تبادلية مع شادي حسين.
ولم يقتنع مارسيل كولر بخدمات شادي حسين حتى انتقل بشكل نهائي إلى صفوف فريق زد، في حين تحفظ المدير الفني السويسري على فكرة عودة أحمد ياسر ريان خلال الفترة الماضية لأسباب فنية، حيث يرى انه لم يقدم المستوى الفني المطلوب.

ويأتي تحرك الزمالك لحسم ضم أحمد ياسر ريان بالتزامن مع اقتراب بعض العناصر من الرحيل مثل سامسون أكينولا وبراهيما نداي، كما يملك سيف الدين الجزيري عرضاً من جانب أحد الأندية السعودية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى