اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

احمد قندوسي يفاجئ الاهلى بقرار مثير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تلقي أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، العديد من العروض المحلية والأوروبية، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

 

ووضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا، تحت دائرة التقرب خلال الفترة الحالية، من أجل تحديد مصيره بشكل نهائي سواء بضم اللاعب أو إعارته من جديد او بيعه على حسب القرار الذي سيصدر من قبل السويسري مارسيل كولر.

وعلم  الاهلى اليوم من مصادره، أن أحمد القندوسي، يمتلك عرض من نادي زد، بجانب بعض العروض الأوروبية، ولكن اللاعب ينتظر القرار النهائي للسويسري مارسيل كولر، وفي حالة عدم ضمه، سيرحل إلى أوروبا، وسيخوض تجربة احترافية هناك، وسيرفض كل العروض المحلية المقدمة له من قبل أندية الدوري المصري.

ويعد أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، من أفضل اللاعبين في الدوري هذا الموسم، حيث نجح مع فريقه في تحقيق العديد من الأمور، ويقدم مستويات قوية مع سيراميكا كليوباترا، بجانب تواجده بشكل أساسي في تشكيل الفريق واعتماد ايمن الرمادي المدير الفني عليه بشكل كامل.

وطلب أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، من وكيله عدم رفض أي عروض مقدمة له من أوروبا، وضرورة التحدث مع إدارة الأهلي، حول إمكانية عودته من عدمه، من أجل حسم وجهته المقبلة في الدوريات الأوروبية ومناقشة العروض التي قدمت له.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى