اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الخطيب اتخذ القرار فى اجتماع طارئ مع كولر هؤلاء الاعبين يرحلون وقرار بشان احمد قندوسي وشبانه يكشف عن صفقة ابراهيم العرجانى للاهلى

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماع طارئ داخل القلعة الحمراء، برفقه محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، بجانب أعضاء لجنة التخطيط، في حضور حسام غالي، من أجل التجهيز للموسم الجديد والمباريات المقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وصول محمد كوناتي، أحد أبرز المهاجمين المرشحين على طاولة النادي الأهلي، والذي بات قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، حيث تواجد برفقه منتخب بلاده بوركينا فاسو، داخل القاهرة، استعدادا لمواجهة منتخب مصر، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وعلم  الاهلى اليوم من مصادره، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيعمل على متابعة محمد كوناتي، خلال مواجهة منتخب مصر وبوركينا فاسو من أجل حسم موقفه النهائي، من التواجد مع الفريق أو لا.

ويحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف محمد كوناتي، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر، عقب توجيه الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، والاستقرار على رحيله بنهاية الموسم الجاري.

ووضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا، تحت دائرة التقرب خلال الفترة الحالية، من أجل تحديد مصيره بشكل نهائي سواء بضم اللاعب أو إعارته من جديد او بيعه على حسب القرار الذي سيصدر من قبل السويسري مارسيل كولر.

وعلم  الاهلى اليوم من مصادره، أن أحمد القندوسي، يمتلك عرض من نادي زد، بجانب بعض العروض الأوروبية، ولكن اللاعب ينتظر القرار النهائي للسويسري مارسيل كولر، وفي حالة عدم ضمه، سيرحل إلى أوروبا، وسيخوض تجربة احترافية هناك، وسيرفض كل العروض المحلية المقدمة له من قبل أندية الدوري المصري.

ويعد أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، من أفضل اللاعبين في الدوري هذا الموسم، حيث نجح مع فريقه في تحقيق العديد من الأمور، ويقدم مستويات قوية مع سيراميكا كليوباترا، بجانب تواجده بشكل أساسي في تشكيل الفريق واعتماد ايمن الرمادي المدير الفني عليه بشكل كامل.

وطلب أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، من وكيله عدم رفض أي عروض مقدمة له من أوروبا، وضرورة التحدث مع إدارة الأهلي، حول إمكانية عودته من عدمه، من أجل حسم وجهته المقبلة في الدوريات الأوروبية ومناقشة العروض التي قدمت له.

ومن جانه فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة مدوية بشأن مشروع القرن وستاد الأهلي، والعديد من الأمور المحيطة بالملعب، بجانب شركات التحالف، وتحقيق الحلم الذي يرغب جماهير الأهلي، في تحقيقه خلال الفترة الحالية.وأكد محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “أن مشروع القرن للنادي الأهلي هو نقلة استثمارية سيعرف الجميع قيمتها بعد خمس سنوات قادمة، مشيرًا إلى أن استاد النادي والمول التجاري والمحلات والمستشفى والفندق والمتحف والجامعة والمدرسة، سيكون مشروع تجاري قبل أن يكون رياضي”.

وتابع: “الأهلي ضامن (الزبون) لأن جماهيره بالملايين، وسوف يتم بناء المشروع خلال خمس سنوات، والنادي لن يتكبد أي فلوس مطلقا من خزينته، وسيكون بنظام الـBot، حتى الحفل الذي أقيم بالأمس النادي لم يدفع فيه أي أموال”.

وأضاف: “هناك تحالف يضم 16 شركة، تحت تحالف يضم شركة القلعة الحمراء للمنشأت الرياضية بقيادة محمد كامل، من أجل تحقيق المكاسب المالية، جميع الشركات ترغب في تحقيق ارباح، وهذا المشروع سيكون كبير جدًا بشكل مختلف، هناك أندية قامت بإنشاء استادات تمتلكها الحكومة، ولأول مرة سيكون هناك استاد يمتلكه نادي وهو الأهلي”.

وأكمل: “التحالف يضم شركات مصرية واماراتية، والبناء سوف يتم بسواعد مصرية، وكل العمال والخامات من مصر، وهي نقطة مهمة للاقتصاد المصري، وهو يتماشى مع سياسة الدولة في تنمية الاستثمار بوجه عام والاستثمار الرياضي بوجه خاص”.وتابع: “إبراهيم العرجاني رجل الأعمال سيكون له دورًا في بناء استاد الأهلي، وقصدت أن أذكر اسمه في ظل ما يثار حوله في السوشيال ميديا”.

زر الذهاب إلى الأعلى