اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة الاهلى الجديدة وصل القاهرة فعلا

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماع طارئ داخل القلعة الحمراء، برفقه محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، بجانب أعضاء لجنة التخطيط، في حضور حسام غالي، من أجل التجهيز للموسم الجديد والمباريات المقبل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، وصول محمد كوناتي، أحد أبرز المهاجمين المرشحين على طاولة النادي الأهلي، والذي بات قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، حيث يتواجد برفقه منتخب بلاده بوركينا فاسو، داخل القاهرة، استعدادا لمواجهة منتخب مصر، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وعلم  الاهلى اليوم من مصادره، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيعمل على متابعة محمد كوناتي، خلال مواجهة منتخب مصر وبوركينا فاسو من أجل حسم موقفه النهائي، من التواجد مع الفريق أو لا.

ويحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف محمد كوناتي، من أجل قيادة هجوم الفريق الأحمر، عقب توجيه الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، والاستقرار على رحيله بنهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى