اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة سوبر يتكتم عليها الخطيب اتحسمت وبدر بانون يهدى الاهلى صفقة حمدالله الرهيب وبيراميدز ينافس الاهلى على صفقة القرن

انضم نادي بيراميدز إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع البوركيني محمد كانوتيه، مهاجم جروزني الروسي السابق، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

ودخل نادي الأهلي في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب للحصول على خدماته وتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

ويراقب نادي الأهلي ومسؤولو بيراميدز اللاعب خلال مباراة المنتخب الوطنى أمام بوركينا فاسو، المقرر لها بعد غد الخميس في ثالث مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من مباراتين، متفوقا على بوركينا فاسو، وغينيا بيساو بفارق نقطتين.

وعلى جانب اخر ارتبط اسم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، بالنادي الأهلي المصري، للتعاقد معه خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد قرار ناديه برحيله.

صحيفة «الرياضية» السعودية، أكدت أن إدارة نادي اتحاد جدة قررت رحيل عبد الرزاق حمد الله، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لأنها ترى أنه من الصعب وجود الثنائي كريم بنزيما وحمد الله في الفريق الموسم المقبل.

 

وكشف مصدر مطلع  عن أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد في الساعات القليلة الماضية حول رغبة مسؤولي النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ33 عامًا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لافتة إلى أن راتب اللاعب سيمثل أزمة كبرى لمسؤولي الأحمر في ظل الاتجاه الذي يسود داخل النادي لتخفيض رواتب جميع الأجانب، ووضع سقف له يصل إلى 500 ألف دولار فقط في الموسم.

وأضاف المصدر أن الوجهة الأقرب للمغربي المخضرم في الصيف المقبل، هو الاستمرار في دوري روشن السعودي بعد سنوات طويلة قضاها رفقة النصر والاتحاد.

بطولات حمد الله مع الاتحاد
وحقق حمد الله مع الاتحاد، بطولة الدوري، وكأس السوبر، إلى جانب المشاركة في كأس العالم للأندية، والحصول على لقب هداف الدوري الموسم قبل الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى