اخبار الاهلىالاهلى اليوم

كيف كانت نهاية ازمة افشه مع الاهلى

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فرمان عاجل داخل القلعة الحمراء، تجاه محمد مجدي أفشة، بعد أزمة التصريحات الأخيرة، التي وقع فيها اللاعب، ودخوله في صدام مع السويسري مارسيل كولرودخل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في صدام قوي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بسبب التصريحات التي أدل بها اللاعب في أحد البرامج التلفزيونية، ودخوله في تفاصيل تخص اوضة اللبس، وبعض زملاؤه داخل الفريق الأحمر، وهو ما أبدى استياءه الجهاز الفني والمسؤولين بجانب اللاعبين.

 

 

وقرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التوسط لمحمد مجدي أفشة، والتدخل من أجل إنهاء تلك الأزمة والحديث مع السويسري مارسيل كولر، على ضرورة عودة اللاعب من جديد، إلى التدريبات، بعد غياب استمر يومين.

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عودة اللاعب إلى التدريبات، حيث خاض محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأحمر، التدريبات الجماعية اليوم، وتم إنهاء الأزمة.

وحرص محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه اعتذار للسويسري مارسيل كولر، واللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وقبول الغرامة الموقعة عليه من قبل مسؤولو النادي الأهلي وفقا للوائح الفريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى