اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد عبدالمنعم يوجه رسالة الوداع الى جماهير الاهلى

وجه محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب خلال الأيام القليلة الماضية.

 

ويعد محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أبرز لاعبي خط الدفاع في القلعة الحمراء في السنوات الأخيرة ويعول عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكثير في تأمين مرمى النادي سواء بالاعتماد على ياسر إبراهيم أو رامي ربيعة بجواره في الخط الخلفي.

وكان لمحمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دوراً كبيراً في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي بعد تسجيل هدف قاتل في شباك الوداد المغربي في عقر داره من عرضية رائعة من التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل بدون الرجوع إلى إدارة النادي الأهلي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة عن رفض محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي ضغوط ناديه بتمديد عقده مع القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن مدافع فريق الأهلي يتمسك بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف الخارجي في نهاية عقده رسمياً في الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن تقديم النادي الأهلي عرضًا لتعديل عقد عبد المنعم مع تمديده لمدة سنتين، لكن اللاعب وافق فقط على تعديل العقد ورفض التمديد، ما أدى إلى توقف المفاوضات معه في ظل تلقى اللاعب عروض من موناكو الفرنسي وجالاطة سراي التركي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى