اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق يفجر مفاجأة بشان تركى ال الشيخ وافشه

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على المفاجأة التي فجرها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بشأن استقطاب نجوم عالميين في برنامج في «الكورة مع فايق».

 

 

وكان إبراهيم فايق قد حقق نجاحًا باهرًا، في حلقاته ببرنامجه «الكورة مع فايق» على قناة mbc مصر، حيث استضاف ألمع نجوم الكرة المصرية في الأهلي والزمالك، وأبرزهم «محمد مجدي أفشة – شيكابالا – عبدالله السعيد – أحمد فتوح».

وقال إبراهيم فايق في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «شهادة كبيرة جدا اعتز بيها يا معالي المستشار وإن شاء الله دائما مع بعض نقدم إعلام رياضي محترم وهادف يستحقه المشاهد المصري والعربي».

وأضاف فايق: «ايوه صحيح فكرة البرنامج اتأخرت كتير وكانت المفروض تبقى من خمس سنين، بس ربنا له ترتيب أنها تبقى دلوقتي».

وأردف: «إعلام رياضي يعني متعة وأفكار بره الصندوق وده اللي لقيته من أول يوم اتكلمنا فيها مع بعض.. دعم وثقة كبيرة مالهاش حدود».

وأتم الإعلامي إبراهيم فايق: «التقيل لسه جاي.. معملناش حاجة يا دوب لسه بنسخن»

 

بعد جدل أفشة.. تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة في برنامج إبراهيم فايق
وكان المستشار تركي آل الشيخ، قد نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على وسيلة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سعيد جدا بالنجاح اللي عمله برنامج إبراهيم فايق في mbc في وقت قصير جدا.. وده دليل ان الناس بتحب الحاجة الحلوة النضيفة اللي بتجمعهم بعيدا عن التريند الغير هادف».

 

وأضاف «آل الشيخ»: «علاقتي بإبراهيم ممتدة من سنين وفكرة البرنامج كانت هتنطلق من أكتر من ٥ سنين.. إبراهيم عيني عليه وعلى موهبته من وقت ظهوره في DMC وكنت عارف أن عنده كتير وجه الوقت اللي نستفيد منه لتقديم إعلام رياضي هادف محترم».

وأردف تركي آل الشيخ: «وصيتي لفايق كانت واضحة من لحظة اتفاقنا أنه يقدم إعلام يقرب وجهات النظر ويمنح مساحات للأراء المختلفة باحترام وتقديم خدمة ممتعة لكل بيت مصري وعربي».

وأكمل رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية: «قريبا ومن يوم الجمعه تحديدا هتشوفوا فورمات برنامج رياضي مختلف وجديد ومبهر.. اشتغلت على أفكاره وتفاصيله مع فايق في أمريكا».

وأتم: «قريبا برضه البرنامج هيستضيف أهم وأبرز النجوم العالميين.. استعدوا للمفاجآت».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى