اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يستقر على بديل عالمى لـ افشه والخطيب ينهى الجدل حول صفقة القرن ومحمد الننى على ابواب الاهلى وبيبو وكولر اتفقا على رحيل الثلاثى المثير

اثارت حالة من الجدل في الساعات الماضية حول إمكانية رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
واثار أفشة حالة من الغضب الشديد في الأيام الماضية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وأيضًا السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر بسبب التصريحات التي أدلى بها في إحدى اللقاءات التليفزيونية.وعاتب عدد من لاعبي الأهلي أفشة على التصريحات التي ألمح من خلالها انتقاده على تتويجهم بالجوائز الفردية وقلة مشاركاته مع الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الأمر الذي عوقب من خلاله ماليًا وتجميده لمدة 48 ساعة.

 

 

وفي الوقت يوجد حالة من الترقب داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعد عودة أفشة للتدريبات الجماعية عن مدى مشاركته في المباريات من جانب السويسري مارسيل كولر أو تجميده لفترة ليست بقليلة.

ويرى البعض أن أفشة قد يواجه مصير الثنائي أيمن أشرف مدافع المارد الأحمر السابق الذي رحل إلى صفوف البنك الأهلي فضلًا عن البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الأسبق والذي انضم في الصيف الماضي لـ بوليفار البوليفي فريقه السابق.
ولم يحظى أيمن أشرف في الموسم الماضي على فرصة المشاركة في المباريات تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في ظل عدم اقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية خاصًة بعد الإصابة التي لحقت به.

 

وذات الأمر بالنسبة للبرازيلي برونو سافيو الذي لم ينال إعجاب السويسري مارسيل كولر منذ انضمامه للفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي قبل الماضي ورحيل بعد عام واحد فقط نتيجة قلة مشاركاته.
وفي هذا الصدد قد ينقلب السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي على محمد مجدي أفشة الأمر الذي قد يُمهد طريق رحيل اللاعب عن صفوف المارد الأحمر بعد سنوات عديدة قد ساهم خلالها بتحقيق الألقاب سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ومن المنتظر أن يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لبحث ملف الصفقات الجديدة في الصيف المقبل.وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بضرورة ضم عدد كبير من الصفقات الكبرى في الميركاتو الصيفي من أجل إعداد فريق قوي قادر على المنافسة بقوة في بطولة كأس العالم للأندية.
ونشبت في الأيام الماضية أزمة قوية بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ومحمد مجدي أفشة نتيجة التصريحات التي أدلى بها نجم المارد الأحمر مؤخرًا في إحدى اللقاءات التليفزيونية.
وفي هذا الصدد أثارت بعض التكهنات حول إمكانية عدم مشاركة أفشة في اللقاءات مجددًا بعد استبعاده لمدة 48 ساعة من المشاركة في التدريبات الجماعية من جانب السويسري مارسيل كولر وتغريمه ماليًا نظير ما بدر منه.

 

وعلم الاهلى اليوم أن هناك بعض الوكلاء قد عرضوا فكرة التعاقد مع محمد النني نجم نادي أرسنال الإنجليزي على مسؤولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في الصيف المقبل.
وكان والد النني قد أكد أن في حال تلقي نجله عرضًا قويًا من النادي الأهلي سيكون لاعبًا بين صفوفه على الفور بدايًة من الموسم المقبل خاصًة بعد رحيله عن نادي أرسنال الإنجليزي في الصيف الحالي.

ومن المنتظر أن تقوم لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بعرض ملف محمد النني على السويسري مارسيل كولر من أجل إبداء رأيه حول إمكانية إتمام الصفقة من عدمها في الفترة المقبلة بعد الاستقرار أيضا على رحيل الدولي المالي أليو ديانج.
وتوج النادي الأهلي مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي بعد الفوز عليه بهدف دون رد في لقاء إياب نهائي المسابقة القارية الذي جمعت بين الفريقين على ملعب “القاهرة الدولي”.

زر الذهاب إلى الأعلى