اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يوافق على رحيل ديانج بـ3مليون دولار

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن طلب النادي الأهلي، مبلغ 3 مليون دولار خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الموافقة على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب أكثر من نادي في ضم اللاعب بشكل رسمي.

الأهلي يطلب 3 مليون دولار للموافقة على رحيل أليو ديانج
وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن الساعات القليلة الماضية، شهدت اتصالات من جانب عدد من الأندية الخليجية، للحصول على خدمات أليو ديانج لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تعاقد اللاعب مع شركة تسويق جديد خلال الأيام الماضية».

 

 

وتابع:« النادي الأهلي، لايمانع خلال الفترة الحالية، فكرة رحيل أليو ديانج خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط الحصول لى مبلغ 3 مليون دولار، من أجل الموافقة على رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، والحصول على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق».

وشهدت الفترة الأخيرة، إصابة أليو ديانج لاعب الفريق، وغيابه عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، قبل أن يعود اللاعب من جديد للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية، ويشارك في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى