اخبار الاهلى اليوم

المهاجم الاسطورى للاهلى يكشف عن صفقة القرن بالاهلى ويؤكد ان حسام حسن دمر نجم الاهلى ورد فعل نجم الاهلى كان مثير والاغرب موقف حسام حسن بعد مباراة بوركينا فاسو

تحدث عماد متعب  نجم النادي الأهلي والكرة المصرية السابق، على ملف الانتقالات داخل صفوف القلعة الحمراء.قال محمد فضل في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “اسم محمد كوناتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو يرتبط بشدة بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء، بعد انتهاء عقده مع فريق أخمات جروزني في الفترة الماضية”.

 

وأوضح “حال انتقال محمد كوناتيه إلى صفوف النادي الأهلي، أتوقع أن يكون إضافة قوية للقلعة الحمراء، حيث يعرف كيف يسجل الهدف، ويملك امكانيات فنية جيدة”.

 

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر قد طلب في الفترة الماضية من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب العمل على تدعيم خط هجوم القلعة الحمراء، وقرر وضع اسم محمد كوناتيه على رأس المرشحين لتدعيم مركز 9 في الموسم الجديد.

 

وهناك مفاوضات قائمة في الوقت الحالي من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، مع وكيل أعمال محمد كوناتيه وذلك من أجل إقناع اللاعب بخطوة ارتداء القميص الأحمر والتعرف على مطالبه المالية.

 

واختتم نجم الكرة المصرية السابق تصريحاته قائلاً” مصطفى شوبير قدم أوراق اعتماده بشكل مميز مع القلعة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو يستحق المشاركة الأساسية مع منتخب مصر” لكن الشناوى يبقي حارس مصر الاول رغم ان حسام حسن ذبح نجم الاهلى شوبير لكن لابديل امام حسام.

توترت العلاقة بين مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

 

الإعلامي اسلام صادق: مصطفى شوبير رفض الحضور المحاضرة الآخيرة بعد وضعه في الترتيب الثالث

قال الإعلامي اسلام صادق في تصريحات تليفزيونية عبر قناة تن “مصطفى شوبير بعد معرفته انه سيكون هو الحارس الثالث لمنتخب مصر، رفض التواجد في المحاضرة الآخيرة قبل لقاء بوركينا فاسو”.

وأضاف “مصطفى شوبير كان يرغب في المشاركة بالتشكيل الأساسي، أو على الأقل أن يكون هو الحارس الثاني لمنتخب مصر”.

وعلق رضا عبد العال على ما قاله اسلام صادق قائلاً “عنده حق، مصطفى شوبير كان يستحق المشاركة الأساسية في مواجهة بوركينا فاسو بعد التألق بشكل قوي مع النادي الأهلي في الفترة الماضية”.

وتابع “محمد الشناوي لا يستحق المشاركة في لقاء بوركينا فاسو، ولكن حسام حسن كان عنده تخوف شديد منه مشاركة مصطفى شوبير وافتقد إلى الشجاعة في القرار”.لكن حسام حسن احتوى مصطفى شوبير ووعده بالمشاركة فى المباريات القادمة

ويلتقي منتخب مصر ضد غينيا في الجولة الرابعة خارج الديار وذلك يوم 10 يونيو الجاري، ويأمل الفراعنة في حصد النقاط الـ3 من أجل قطع شوطاً كبيراً نحو حسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر الفوز على بوركينا فاسو بنتيجة 2/1 في المواجهة الرسمية الأولى للعميد حسام حسن مع الفراعنة، وسجل الهدفين محمود حسن تريزيجيه.

يذكر أن مصطفى شوبير كان قد شارك في 8 مواجهات مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولم تتلقى شباكه أي أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى