السلايدرالكرة العالميةالكره المصرية

تعرف على وجهة عمر مرموش القادمة

يبدو أن طائرة المصري عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، تتأهب للخروج من ألمانيا، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ لضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ولفت عمر مرموش الأنظار بشدة، خلال الموسم المنقضي ببطولة الدوري الألماني، ما جعل أندية الدوري الإنجليزي تهتم بالظفر بخدماته، الصيف المقبل.

ارتبط اسم عمر مرموش برغبة 3 أندية في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، جميعها من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت مصادر صحفية سابقة أن ليفربول لديه اهتمامًا بالتعاقد مع عمر مرموش، خلال الصيف المقبل، ما يعني احتمالية مزاملة مواطنه محمد صلاح.

كما وضعت التقارير اسم عمر مرموش وتوتنهام في جملة واحدة، إذ يعد السبيرز أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع النجم المصري، الصيف المقبل.

ثالث الأندية التي ارتبط اسمها بالرغبة في التعاقد مع نيوكاسل يونايتد، والذي يهتم خلال المواسم الأخيرة ببناء فريق شاب، وتحديدًا، منذ سيطرة صندوق الاستثمار السعودي عليه.

وقدم عمر مرموش موسمًا استثنائيًا مع آينتراخت فرانكفورت، وكان أحد أسباب تأهل فريقه إلى بطولة الدوري الأوروبي، إذ أنهى الموسم في المركز السادس، بجدول الترتيب، برصيد 47 نقطة.

وشهد الموسم المنصرم تسجيل عمر مرموش 17 هدفًا، خلال 41 مباراة، بمختلف المسابقات، وصناعة 6 أهداف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى