اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

حقيقة الاتجاه الى الغاء الدورى هذا الموسم

رد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، عن إمكانية إلغاء الدوري خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل حديث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على ضرورة مساعدة المنتخب في تصفيات كأس العالم 2026.

جمال علام: الدوري سينتهي يوم 15 أغسطس المقبل
وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية:« لم يتم مناقشة مسألة إلغاء مسابقة الدوري، مشيراً إلى أن الدوري يشرف عليه رابطة الأندية، ودائما لديهم قرارات خاصة وجيدة للغاية خلال الفترة الأخيرة، وأكدوا في تصريحات سابقة، أن الدوري سينتهي يوم 15 من شهر أغسطس المقبل بشكل رسمي».

 

وتابع:« اتحاد الكرة، سيقوم بفتح القيد يوم 16 من شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد انتهاء مسابقة الدوري، ولا صحة نهائية لما يتردد خلال الفترة الحالية، بشأن فتح القيد قبل انتهاء المسابقة».

واقترح أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بإلغاء مسابقة دوري Nile، وذلك من أجل مساعدة المنتخب المصري، مشيرًا إلى أن اللاعبين يعانون من الإرهاق بسب هذه توالي مباريات المسابقة.

وأكد «سليمان» في تصريحات تليفزيونية بطريقة ساخرة أنه من المفضل إلغاء مسابقة الدوري في هذا الموسم، مشيرًا إلى أن مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو ظهر حالة من الإجهاد على اللاعبين خاصة في الشوط الثاني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى