اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

رمضان صبحى يثير الجدل بسبب ثنائى الاهلى

اثار رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز الجدل في الساعات الماضية بعد ظهوره رفقة أحد لاعبي الأهلي والزمالك في ظل الأنباء التي تشير لاقترابه للانضمام إلى أحد القطبين.

 

 

ويعيش رمضان صبحي في الفترة الحالية لحظات عصيبة في ظل قرار تجميده من جانب لجنة مكافحة المنشطات بعد ثبوت العينة التي تم اتخاذها بإنها إيجابية ليتم إيقافه عن المشاركة لحين انتهاء التحقيق.وتداول راود مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية صورة لـ رمضان صبحي وزميله في بيراميدز أسامة جلال بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر نجم النادي الأهلي فضلًا عن أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك.

ويرتبط رمضان صبحي بصداقة وطيدة حينما كانوا معًا في صفوف المنتخب المصري الأولمبي بقيادة شوقي غريب.
ويعتبر أسامة جلال واحدًا من الصفقات المستهدفة من جانب النادي الأهلي في الفترة الحالية لتدعيم الخط الخلفي للمارد الأحمر إلا أن العلاقة بين الفريق القاهري وبيراميدز تقف عائقًا أمام إتمام الصفقة.

=

ومؤخرًا تم استبعاد أحمد فتوح من معسكر المنتخب الوطني نتيجة الإصابة التي تعرض لها في إحدى تدريبات الفراعنة تحت قيادة حسام حسن ليتم استدعاء عمر كمال عبد الواحد نجم الأهلي بدلًا منه.
بينما طاهر محمد طاهر يواجه أزمة قوية في الفترة الحالية نتيجة استبعاده عن المشاركة مع الفريق القاهري تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بسبب تذبذب مستواه في المباريات الأخيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى