اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

كولر يحسم الجدل بشان استمراه مع الاهلى

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، إنه يجب على الفريق حصد لقب الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» بنسخة الموسم الجاري 2023-2024، وإلا ستحدث مشكلة وستشتعل النيران.

 

 

وأضاف «كولر» في تصريحاته لصحيفة «بليك» السويسرية: «إذا لم يصبح الأهلي بطلا للدوري للمرة الـ44، ستشتعل النار وستحدث مشكلة، لأن الأهلي يمتلك الملايين من الجماهير ومحكوم عليه بالفوز دائما بجميع الألقاب، وإذا نجحت في تحقيق الفوز ببطولة الدوري كل شئ سيكون على ما يرام، وفي حالة الخسارة تتغير الرياح، ومن المستحيل استرضاء الجماهير».
وتابع: «في الوقت الحالي وللأسف، نحن (الأهلي) متأخرين عن منافسين في الدوري بحوالي 8 جولات بسبب مباريات دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، وسيكون علينا الفوز بهم جميعًا حتى نتصدر ترتيب المسابقة، والضغط النفسي هائل، لأنه سيكون لدينا الآن مباراة كل ثلاثة أيام».

وبسؤاله عن إمكانية العودة إلى تدريب المنتخبات الوطنية في أوروبا في ظل وجود عروض من منتخبي بولندا واليونان، ومن المحتمل أن تفكر به دولة أخرى، ولكن يبدو أن كولر يضع أولوية لتدريب الأندية، ليرد قائلًا: “باعتبارك مدرب منتخب وطني، لا يمكنك أن تشتري لاعبًا، عليك أن تعمل مع اللاعبين الموجودين لديك”.

 

واختتم: «الحصول على 8 ألقاب مع الأهلي منذ تولي المهمة، ليس كافيا للجماهير، لأننا بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، احتفلنا حتى الساعة الرابعة صباحًا، وفي اليوم التالي للمباراة أخبرني أحد المشجعين أنه يتعين علينا أن نصبح أبطال الدوري».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى