اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة:الخطيب يتفق مع كولر على الراحلين ومفاجأة الموهوب

من المنتظر أن يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لبحث ملف الصفقات الجديدة في الصيف المقبل.وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي بضرورة ضم عدد كبير من الصفقات الكبرى في الميركاتو الصيفي من أجل إعداد فريق قوي قادر على المنافسة بقوة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ونشبت في الأيام الماضية أزمة قوية بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ومحمد مجدي أفشة نتيجة التصريحات التي أدلى بها نجم المارد الأحمر مؤخرًا في إحدى اللقاءات التليفزيونية.
وفي هذا الصدد أثارت بعض التكهنات حول إمكانية عدم مشاركة أفشة في اللقاءات مجددًا بعد استبعاده لمدة 48 ساعة من المشاركة في التدريبات الجماعية من جانب السويسري مارسيل كولر وتغريمه ماليًا نظير ما بدر منه.

 

وعلم الاهلى اليوم أن هناك بعض الوكلاء قد عرضوا فكرة التعاقد مع محمد النني نجم نادي أرسنال الإنجليزي على مسؤولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في الصيف المقبل.
وكان والد النني قد أكد أن في حال تلقي نجله عرضًا قويًا من النادي الأهلي سيكون لاعبًا بين صفوفه على الفور بدايًة من الموسم المقبل خاصًة بعد رحيله عن نادي أرسنال الإنجليزي في الصيف الحالي.

ومن المنتظر أن تقوم لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بعرض ملف محمد النني على السويسري مارسيل كولر من أجل إبداء رأيه حول إمكانية إتمام الصفقة من عدمها في الفترة المقبلة بعد الاستقرار أيضا على رحيل الدولي المالي أليو ديانج.
وتوج النادي الأهلي مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي بعد الفوز عليه بهدف دون رد في لقاء إياب نهائي المسابقة القارية الذي جمعت بين الفريقين على ملعب “القاهرة الدولي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى