اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نجم الاهلى يهرب من جحيم كولر الى الدورى الروسي

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من استبعاده من التشكيل الأساسي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية وخروجه من الحسابات الفنيةواعتراض طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الخروج من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وطالب بضرورة حسم موقفه خلال الفترة الحالية، سواء بالاستمرار داخل الفريق أو الرحيل إلى الدوريات الاوروبية.

 

وعلم  الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أن طاهر محمد طاهر، طلب من وكيله ضرورة التحرك وإحضار العديد من العروض خلال الفترة الحالية، حيث هناك عروض روسي والآخر خليجي وهناك مفاضلة بينهما قبل الانتقال بشكل رسمي إلى أحد منهما والرحيل عن الأهلي.

وفشل طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إثبات نفسه خلال الفترة الماضية، ليخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، واستبعاد اللاعب من قائمة الفريق في معظم المباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فاركو، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستلعب يوم ١٤ من الشهر الجاري، في مسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى