اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى حسم صفقته الاولى وهذه هى الثانية

حدد الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، اسم الصفقة الثانية التي حصل عليها الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء بشكل اقترب من أن يكون رسمياً.

 

وقال شوبير في تصريحاته عبر “أون تايم سبورت”، أن الأهلي نجح في التوصل لاتفاق المغربي يحيي عطية الله، الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي، ولكنه هناك مشكلة في طريق اتمام التعاقد بشكل نهائي ورسمي.وأضاف شوبير، أن المشكلة في كون اللاعب لديه أكثر من وكيل، وأن الأهلي يتحدث مع الوكيل الأول وأنهى معه الاتفاق النهائي، ولكن مازال الوكيل الثاني لم يتم التطرق إليه.
وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن اللاعب المغربي مرحب للغاية بفكرة التعاقد مع النادي الأهلي، وارتداء القميص الأحمر، ولكن يبقى الاتفاق مع الوكيل الثاني من أجل اتمام التعاقد بدون أية مشاكل منتظرة.

ويعد بن عطية الله من اللاعبين الموهوبين الذين كان يتطلع كولر إلى ضمهم للصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك لكونه لاعب مهاري ويجمع بين الصلابة والقوة والحماس على كافة الأصعدة.
ويتواجد يحيى عطية الله في صفوف فريق سوتشي الروسي، ويبلغ 29 عاماً، ويمتلك العديد من الخبرات القارية مع المنتخب المغربي، بالإضافة إلى تجربته القوية والكبرى مع الوداد المغربي في وقت سابق.

ويلعب بن عطية الله، في مركز الظهير الأيسر والمساك، وأن التمسك الخاص باللاعب من قبل كولر، يأتي بشأن رغبته في أن يكون هناك لاعبين في الفريق يمتلكون خبرات في أكثر من مركز، بالإضافة إلى مشاركتهم على الصعيد الدولي مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم.

زر الذهاب إلى الأعلى