اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يقطع الطريق على اهم صفقاته

فجر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الحالي للصفوف الحمراء.

 

وقطع النادي الأهلي الطريق بشكل رسمي على الآخرين، وذلك بشأن التعاقد مع المدير الفني الحالي، وذلك على خلفية تواجده مع الفريق الكروي الأول وتحصينه من العروض الخارجية.وكشف أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، عبر “أون تايم سبورتس”، أن كولر قولاً واحداً قام بالتجديد مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات، وأن ما مضى من عقده هو عام واحد، ويتبقى له موسمين كاملين مع الفريق.
وشدد شوبير على أن كولر مستمر في مهمته مع النادي الأهلي، ولن يلتفت لأي من العروض الأخرى، وأنه باق في الصفوف الحمراء يستكمل مسيرته مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الموقف بالنسبة للنادي الأهلي واضح على عكس موقف نادي الزمالك، الذي لن يكون هناك وقت أو طريقة مضمونة بشأن فتح القيد.
وتابع: الزمالك حتى هذه اللحظة في قصة فتح القيد ليست مضمونة، وأنه في حين خلاص القصة سوف يتم التفاوض مع المدير الفني الحالي بشأن التجديد والتفاوض بشأن العقد الجديد له.
كولر الذي قضى أفضل فتراته التدريبية مع النادي الأهلي، مازال يقدم المزيد من العروض المميزة على الصعيد الفني، واستطاع أن يلم شمل اللاعبين، ويجعلهم يد واحدة تجاه الهدف الأسمى وهو حصد البطولات.

واتبع المدير الفني السويسري، سياسة التدوير، حيث لا يريد أن يكون هناك لاعبين على دكة البدلاء لا يشاركون بشكل رسمي في الصفوف الحمراء، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي من أجل جاهزية الجميع.
ومازال موسم الانتقالات الصيفية لم يسدل الستار بعد، ويتبقى العديد من الأسماء التي يبحث المدير الفني الاستقرار عليها بصحبة إدارة التعاقدات والتخطيط وبقيادة الكابتن محمود الخطيب.

زر الذهاب إلى الأعلى