اخبار الاهلى اليوم

الخطيب ترك هذه الصفقة للزمالك والزمالك يطمع فى 3من نجوم الاهلى..ونجم الزمالك كولر طلب ضمى و ده ردى ولاعبيه ومفاجأة امام عاشور الكبرى

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حصول مسئولي نادي الزمالك على توقيع نجم نادي الجونة لضمه لصفوف البيض خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

 

وعبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس، قال أحمد شوبير: «الزمالك لم يتفاوض مع لاعبين أجانب بسبب أزمة إيقاف القيد لكنه مع اللاعبين المحليين بيفاوضهم».

وتابع شوبير: «أيمن موكا لاعب نادي الجونة وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك، وموضوع قيده من عدمه لسه مش واضحة، لكن اللاعب وقع».

وأضاف: «موكا عمل موسم جيد جدًا مع الجونة الموسم الحالي حتى هذه اللحظة ومن اللاعبين المتألقين».

ويحتل نادي الزمالك المرتبة الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعد خوض 17 مباراة فقط من البطولة المحلة الموسم الحالي.

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف القلعة البيضاء النهائي من التعاقد مع النجم الدولي المغربي السابق أشرف بن شرقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ملقيًا الضوء على مصير البرتغالي جوزيه جوميز مع الفريق.

وعلى جانب اخر قال مصطفى شلبي نجم نادي الزمالك أن نسخة إمام عاشور مع الأبيض أفضل من الأهلي، مبديًا رأيه في انتقاله إلى الفريق الأحمر.

 

 

مصطفى شلبي: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
وفي تصريحات تليفزيونية قال مصطفى شلبي: «نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي، كانت طريقة لعبه مختلفة بشكل كبير وقريبة من الطرقة المعروف بها لاعبو الزمالك، ودلوقتي نشعر أنه مختلف عن لاعبو الأهلي، ما يميز لاعبو الزمالك على مدار التاريخ أنهم أفضل مهاريًا أكثر من الأهلي».

وعن رأيه في انتقال إمام عاشور للأهلي، أجاب شلبي: «الموضوع دا شئ خاص بيه، كل واحد يرى مصلحته فين من وجهة نظره، ومعنديش تعليق عليه، لكنه لاعب كبير لا خلاف عليه، هو اختار طريقه، كنت أتمنى استمراره مع الزمالك كان سيفرق معنا».

وتابع شلبي: «أحمد فتوح بيعشق الزمالك، ومكنش عندي شك لحظة أنه سينتقل للنادي الأهلي، محمد صبحي حارس مرمى كبير ولديه نية لتجديد عقده مع الزمالك»مشيرا الى ان كولر طلب ضمه للاهلى لكنه رفض من اجل الزمالك

 

 

 

أحمد سليمان: كل ما يثار فى السوشيال ميديا بشأن التعاقد مع أشرف بن شرقي مجلس الزمالك لا علاقة له به

وفي تصريحات تليفزيونية، قال أحمد سليمان:«كل ما يثار فى السوشيال ميديا بشأن التعاقد مع أشرف بن شرقي مجلس الزمالك لا علاقة له به»

وتابع: «لا يوجد أفضل من محمد عواد وصبحي فى مصر وحسين لبيب شخصيًا سيجدد لهما».

وأضاف: «جلسة مرتقبة مع جوميز من أجل معرفة احتياجاته ولم نناقش معه أي أسماء».

وشدد عضو مجلس إدارة الزمالك: «جوميز هو من سيختار صفقات الفريق للموسم المقبل وهو مستمر معنا».

واستمر: «الزمالك علي الأقل الموسم الحالي لابد أن يتوج ببطولتين من الدوري والكأس والسوبر الأفريقي».

واستطرد: «كنا مترددين بشأن مستوي أحمد حمدي فى بداية التعاقد معه إلا أنه أثبت أنه صفقة ناجحة».

وأكد: «ناصر ماهر سيكون الموسم القادم أفضل لاعب فى مصر مشيرا الى انه يتمنى ان يضم بيرسي تاو والشناوى للاهلى 

وتابع: «الزمالك يمر بروح عالية فى الوقت الحالى بين اللاعبين وجوميز المدير الفني ورغم الأزمة المالية مجلس الزمالك يحاول بقوة لحل كل الملفات وفى المقدمة أزمة القيد».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى