اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الموهوب وقع وهو اول صفقات الاهلى

استطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يحصل على توقيع الموهوب بشكل مؤكد لينضم إلى الصفوف الحمراء، مطلع الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل نهائي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الفريق.

 

وأعلن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عبر “أون تايم سبورت” عن توصل الأهلي لاتفاق شبه كامل مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.ويبلغ بلعيد 25 عاماً، ويمتلك خبرات مميزة في الجانب الدفاعي، حيث أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إعجابه الشديد بخدماته وإمكانياته في صفوف اتحاد العاصمة.
بلعيد الذي يشارك مع اتحاد العاصمة بشكل أساسي، أبدى رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، والبحث عن تحد جديد يضيف إلى اسمه وإلى “السي في” الخاص به في عالم كرة القدم.

وشاهد كولر العديد من الفيديوهات للاعب الجزائري، وشدد على أنه يحتاج مثل هذه “الخامة” من اللاعبين في الفريق، نظراً لجديته الكبرى وحماسته وانضباطه في الملعب وسعيه الدائم للظهور المميز.
يأتي ذلك في ظل استمرار المفاوضات من جانب النادي الأهلي مع العديد من اللاعبين الآخرين من الدوري القطري والدوري المغربي، من أجل استقدامهم إلى الصفوف الحمراء ودعم الفريق على كافة الأصعدة.

ويستهدف النادي الأهلي أن يضم عدد مميز من اللاعبين ليكونوا خير بدلاء للاعبين المتواجدين حالياً في الفريق الأحمر، والذين يتطلعون إلى أن يحصدوا المزيد من البطولات المحلية والإفريقية.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن صفقة بلعيد خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد مباراة الفريق أمام فاركو المقررة يوم الجمعة المقبل، حيث يستعد الأهلي بعد العودة من الإجازة منذ الأمس بتدريبات قوية تحت إشراف المدير الفني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى