اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

سر ازمة كولر مع الرقم 10 ولماذا حدث هذا الامر المثير

أثارت تصريحات محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلا كبيرًا داخل الشارع الرياضي خاصة داخل أسوار القلعة الحمراء، إذ تقرر تجميد اللاعب واستبعاده من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية لحين إشعار آخر.

ويبقى الأمر المثير في الآونة الماضية هو دخول لاعبي النادي الأهلي في عدد من الأزمات مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر يأتي أكثرها اعتراضا على عدم المشاركة في التشكيل بشكل أساسي.

ولم يكتفِ بعض اللاعبين بالاعتراض على قرارات الجهاز الفني لمرة واحدة، وكرروا الأمر مرارًا، بل وإظهاره أمام الجميع، مع اكتفاء جهاز الكرة بالقلعة الحمراء بخصم مستحقات مالية فقط.

ويستعرض «الوطن سبورت» كواليس أزمات 10 لاعبين حاليين في صفوف الفريق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وهو المشهد الذي يذكرنا بأزمة المدرب السويسري مع الثلاثي الراحل أيمن أشرف وبرونو سافيو وصلاح محسن، والذين غادروا أسوار القلعة الحمراء بسبب أزماتهم مع الجهاز الفني.

أزمات لاعبي الأهلي مع كولر.. عرض مستمر

 

ودخل 10 لاعبين في أزمات مع كولر في هذا الموسم وهم: «محمد الشناوي – محمود متولي – أكرم توفيق – إمام عاشور – أفشة – أحمد عبدالقادر – عمرو السولية – بيرسي تاو – حسين الشحات – كهربا».

جاءت أخر الأزمات للاعبي الأهلي مع كولر بعد تصريحات أفشة تلفزيونيًا ليتقرر استبعاده من التدريبات الجماعية لحين حسم مصيره خلال الأيام المقبلة.

ولم تكن أزمة التصريحات الأخيرة هي الأولى للاعب، إذ دخل في أكثر من أزمة مع كولر مؤخرًا، بسبب استبعاده من حسابات المدير الفني الخاصة بالتشكيل الأساسي للفريق والاعتماد عليه كبديل في بعض المباريات فقط.

أزمات مستمرة لخماسي الأهلي مع كولر
وهناك أيضًا بعض اللاعبين الذين دخلوا في أكثر من أزمة مع كولر لعدم المشاركة أساسيًا ومنهم: أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ومحمود متولي وأكرم توفيق.

وتردد مؤخرًا أن محمد الشناوي حارس النادي الأهلي دخل في أزمة مع الجهاز الفني لعدم الاعتماد عليه في تشكيل الفريق الأساسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل أزمة كولر مع إمام عاشور وكهربا
وكان لإمام عاشور أيضًا أزمة مع كولر، إذ اشتكى من الإصابة في إحدى التدريبات بينما أثبتت الأشعة عدم وجود أية إصابة ما تسبب في تجميد اللاعب لبعض المباريات حتى تدخلت إدارة النادي لحل الأزمة.

وفي دور المجموعات بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا وبالأخص قبل مباراة ميدياما الغاني، دخل حمود عبدالمنعم «كهربا» في أزمة مع كولر بسبب رفض الأخير التخلف عن السفر مع البعثة لحضور فرح شقيقته، ليقرر الجهاز الفني بعدها أبعاد اللاعب عن مباريات الأهلي.

أزمة وحيدة لحسين الشحات وعمرو السولية مع كولر
ونال عمرو السولية وحسين الشحات، نصيبهما من الأزمات مع كولر، إذ اعترض الثنائي على قرار المدرب السويسري باستبدالهم خلال لقاءات سابقة للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى