اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

شوبير يفجر مفاجأة عن صفقات الاهلى الجديدة ورقم 3 هدف الزمالك ومفاجأة زلزال بيرسي تاو

ألقى الإعلامي أحمد شوبير الضوء على خريطة صفقات النادي الأهلي المقرر أن يدعم بها صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، مفجرًا مفاجأة مدوية بشأن موقف البوركيني محمد كوناتي من الأنضمام للقلعة الحمراء.

 

 

 

وعبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس، قال أحمد شوبير: «هناك ثنائي اقتربا بشدة من الأنضمام للنادي الأهلي خلال الصيف الحالي، أولهما الجزائري زين الدين بلعيد، أهداف صاحب الـ25 سنة، الذي خاض 32 مباراة الموسم الحالي، مسجلاً 5 أهداف، ويمتلك مباراة دولية، و6 في بطولة أمم أفريقيا للمحليين والأمور أفتربت بشدة بين الأهلي وزين الدين بلعيد».

وتابع شوبير: «اللعب الثاني هو يوسف أيمن اللاعب المصري من والمجنس قطريًا المحترف في صفوف الدحيل، يلعب كقلب دفاع ويمتلك من العمر 25 عامًا، والصفقة شبه منتهية وسيتم قيدة بجنسيته المصرية كلاعب محلي، خاض 23 مباراة الموسم الحالي سجل هدفين وصنع واحد، ولديه 7 مباريات دولية».

وأضاف: «الصفقة الثالثة هو الدولي المغربي يحيي عطية الله، صاحل الـ29 عامًا، وتكمن المشكلة في وجود خلاف بين 2 وكلاء مغاربة، الأهلي يتعامل مع كريم البُلق، وهو معاه وكيله، لذلك هناك خلاف ما بين الاتنين، لكن كولر معجب بيه».

وأكمل: «محمد كوناتي في نص الموسم كولر كان طلبه بالأسم، لكن الأمور لم توفق، والأن أصبح بعيد في الوقت الحالي، ولكن قد تجدد المفاوضات».

حسم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن «الأحمر»، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل العروض التي تأتي لضمه، والتقارير التي كشفت عن رغبته في الرحيل عن الفريق.

 

 

بيرسي تاو لا يفكر في الرحيل عن الأهلي
وأكد بيرسي تاو، في تصريحات لموقع «كيك أوف»، أنه لا يفكر مطلقا في الرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل، مشيرا إلى أن كل ما انتشر عن رحيله عن الفريق في الصيف المقبل، غير صحيح.

وأضاف مهاجم الأهلي، أنه مستعد للعب في «الأحمر» حتى الاعتزال، وحتى لو بنصف راتبه، مشددا على أن الأهلي أصبح عائلته الأولى، والرحيل أمر مستحيل.

وأوضح اللاعب أن الأهلي نادِ كبير، لا يقل عن أي فريق في العالم، حتى إذا كان برشلونة أو مانشستر سيتي أو حتى ريال مدريد الإسباني، لافتا إلى أن شعبية «الأحمر» لا تصدق.

 

ونوه مهاجم الأهلي، إلى أن الجميع عندما يذهب إلى أوروبا، يطلب الجميع منه التقاط الصور التذكارية معه، مشيرا إلى أن «الأحمر» في قلبه.

نهاية عقد بيرسي تاو مع الأهلي في صيف 2025
وينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بنهاية موسم 2024-2025، ويحق له التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، قبل أن يرحل عن النادي في الصيف، عقب نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى