اخبار الاهلىالاهلى اليوم

ضربة موجعة للاهلى قبل مواجهة فاركو

تلقى النادي الأهلي تفاصيل صادمة بشأن الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الكشف عن الأمر المهم المقرر أن يعكر صفو السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

 

وكشف الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عن الإصابة التي لحقت بوسام أبو علي خلال الفترة الماضية، أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين.وأعلن الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين أن الإصابة للاعب عبارة عن كدمة في مشط القدم والتواء في الكاحل تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب ضد لبنان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027م.
ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي أن يحدد الفترة الكاملة الخاصة بغياب اللاعب عن الملاعب من أجل معرفة البدائل المتاحة التي سوف تحل محل وسام بعدما أصبح يشارك أساسي في الصفوف مع الأهلي.

ويريد النادي الأهلي أن يستفيق اللاعب بشكل سريع من أجل المشاركة مجدداً، خاصة بعد الاعتماد عليه بشكل أساسي في الصفوف الحمراء، وتحديداً في الجانب الهجومي.
وسام أبو علي أصبح في الفترة الماضية الورقة الرابحة للفريق الكروي الأول، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الذي مازال يريد أن يستمر في الصفوف في المقام الأول وأن يصبح نمبر 1 في الجانب الأمامي.

وشارك وسام أبو علي بشكل متميز، نال رضا الجماهير والجهاز الفني للقلعة الحمراء، بعد التفاني في استغلال الفرص، ومحاولة الوصول إلى الجانب الإيجابي في مستواه الفني الكبير.
يذكر أن النادي الأهلي يستعد على قدم وساق لمباراة فاركو المقرر لها الجمعة المقبل في بطولة الدوري العام الممتاز، حيث يسعى إلى أن يواصل الإجادة وأن يحقق البطولة وأن يجمع بين كل البطولات المحلية والإفريقية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى