اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يرحب برحيل نجم الاهلى قبل نهاية الموسم

فتح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الباب على مصراعيه لرحيل نجم الفريق الكروي الأول ومحترف الفريق خلال الفترة الماضية، والذي لم يقدم الأداء المتميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يتم رحيل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وبلا رجعة، حيث تم تخييره لاستكمال نهاية الموسم من عدمه.ورحّب النادي الأهلي برحيل كولر خلال الفترة المقبلة،

 

متابعاً: “لو مش عاوز يكمل في الفريق ميكملش، أو جاله عرض بالسلامة يمشي بعيد”.
واستقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، على رحيل اللاعب الفرنسي، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في الصفوف الحمراء مؤخراً، خاصة في ظل الأمل الكبير الذي كان يضعه الفريق والجهاز الفني عليه.

وتواجد موديست في النادي الأهلي، ولم يقدم الأداء المنتظر على الإطلاق، حيث وصفه البعض بأنه جاء “ليستجم” ولا يقدم أداء مماثل لما كان عليه في الأندية الأخرى التي تعاقدت معها خلال الفترة الأخيرة.
وقرر كولر توجيه الشكر لموديست على الفترة التي قضاها في الفريق، رغم الاعتماد عليه في عدد آخر من المباريات بشكل أساسي، ولكن الأداء الفني كان بعيد تماماً عما كان في المخيلة الذهنية عن اللاعب قبل الانضمام.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة لمباراة فاركو المقررة يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد استئناف التدريبات، حيث يتم حصر اللاعبين المتميزين والجاهزين للمباراة، من أجل تحديد الخيارات أمام المدير الفني لوضع القائمة والتشكيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى