اخبار الاهلى اليوم

مصير مجدى افشه اتحسم..ثلاثى الاهلى وراء انتهاء الازمة الكبرى وقرار مثالى للخطيب وصفقة الاهلى الجديدة ظهرت ولماذا حذر كولر حسام حسن بسبب هذا النجم

شهدت الأيام القليلة الماضية، أزمة قوية داخل النادي الأهلي، بسبب التصريحات التي أدل بها محمد مجدي أفشة، وغضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من اللاعب ورفضه خوض التدريبات.
ورفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، نزول محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأحمر، التدريبات الجماعية يومي الاثنين والثلاثاء، وعاد الخميس  بسبب التصريحات التي أدل بها في أحد البرامج التلفزيونية، وغضب اللاعبين منه، بجانب كشف بعض الأسرار داخل أوضة اللبس، وهو ما أغضب كولر والمسؤولين داخل الفريق.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن تدخل ثلاثي الفريق الأحمر، من اجل انهاء أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق وعودته من جديد إلى التدريبات، حيث تحدث الثلاثي مع السويسري مارسيل كولر، بجانب تدخل محمود الخطيب.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي أن أكرم توفيق وإمام عاشور ومحمود كهربا، طلبوا من خالد بيبو ضرورة انهاء هذا الأمر، وهم ليسوا غاضبين من تصريحات أفشة، وتحدثوا مع السويسري مارسيل كولر، على ضرورة العفو على اللاعب، والعودة من جديد إلى تدريبات الفريق.

 

وتابعت المصادر: “محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب من السويسري مارسيل كولر، العفو على محمد مجدي أفشة، والتصريحات كانت عفوية، واللاعب لم يقصد الإساءة إلى أي لاعب داخل الفريق”.
على جانب آخر أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استغرابه الشديد تجاه حسام حسن، بعد ضم عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأحمر، على الرغم من تواجد اللاعب من البداية امام المدير الفني، اثناء اختياراته القائمة.

وحذر السويسري مارسيل كولر، حسام حسن، من إصابة عمر كمال عبد الواحد، لاسيما أن اللاعب كان يعاني من إصابة خلال الفترة الأخيرة، بجانب الراحة التي حصل عليها اللاعب، وضغطه خلال اليومين الحاليين، من أجل تجهيزه بشكل كامل لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى