اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يوجه القاضية للزمالك فى صفقته الكبرى واغرب قرار للخطيب بشان صفقة الزمالك وبديل خالد بيبو يظهر بالاهلى ونجم الاهلى يرحل بمفاجأة

يسير النادي الأهلي بشكل قوي نحو حسم صفقات مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز قائمة الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.تراجع نادي الزمالك عن المفاوضات مع زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

 

يأتي ذلك في ظل رفض اللاعب لفكرة الانتقال إلى القلعة البيضاء من خلال الشرط الجزائي، كما رفض اللاعب العرض المالي المقدم له من صفوف نادي الزمالك.

ويفضل زين الدين بلعيد خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة سفر أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء إلى الجزائر من أجل حسم الرتوش الآخيرة في الصفقة.

زين الدين بلعيد كان قد وقع للنادي الأهلي بشكل رسمي في الأيام الماضية، ويسير جهاز الكرة في القلعة الحمراء نحو حسم الصفقة بمقابل مادي أكبر من المتواجد في الشرط الجزائي والذي تصل قيمته إلى 600 ألف دولار.

 

وجاء رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ضم زين الدين بلعيد من خلال الشرط الجزائري وذلك من أجل الحفاظ على العلاقة مع الاندية الجزائرية.

وكان مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد تمسك بخطوة ضم زين الدين بلعيد من صفوف اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في ظل وجود بعض النواقص الفنية في الخط الخلفي للفريق.

 

في الوقت الذي يرتبط خلاله اسم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر بخطوة الاحتراف في اوروبا خلال المرحلة القادمة.

وعلى جانب اخر شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأزمات التي ضربت النادي الأهلي، ووجود خلل في أوضة اللبس، وعدم السيطرة عليها من قبل خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وفشله في التعامل مع العديد من الازمات.وسيطر الهرج والمرج على أوضة اللبس داخل النادي الأهلي، وافتعل العديد من اللاعبين الأزمات، وأخرهم تصريحات محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، والتي تحدث فيها عن العديد من الأمور التي تخص أوضة اللبس، بجانب اعتراضات اللاعبين التي أصبحت واضحة، داخل الملعب، على القرارات الفنية، وعدم وجود قيود لهم، وهو ما أغضب السويسري مارسيل كولر.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت عن طلب النادي الأهلي، مبلغ 3 مليون دولار خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الموافقة على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب أكثر من نادي في ضم اللاعب بشكل رسمي.

الأهلي يطلب 3 مليون دولار للموافقة على رحيل أليو ديانج
وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن الساعات القليلة الماضية، شهدت اتصالات من جانب عدد من الأندية الخليجية، للحصول على خدمات أليو ديانج لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تعاقد اللاعب مع شركة تسويق جديد خلال الأيام الماضية».

 

 

وتابع:« النادي الأهلي، لايمانع خلال الفترة الحالية، فكرة رحيل أليو ديانج خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط الحصول لى مبلغ 3 مليون دولار، من أجل الموافقة على رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، والحصول على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق».

وشهدت الفترة الأخيرة، إصابة أليو ديانج لاعب الفريق، وغيابه عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، قبل أن يعود اللاعب من جديد للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية، ويشارك في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة تغير خالد بيبو، بسبب ضعف شخصيته، وعدم سيطرته على اوضة اللبس، وفشله في التعامل مع اللاعبين، وإظهار العين الحمراء لهم واحتوائهم في الازمات، كما كان يفعل سيد عبد الحفيظ، خلال الفترة التي تواجد فيها مع كولر.

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره داخل الأهلي، أن هناك استقرار على رحيل خالد بيبو، مدير الكرة بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من الحب الشديد له من قبل محمود الخطيب، ولكن سيواجه الخطيب ومجلسه مشكلة قوية بشأن عدم توقيع البديل حتى الان، والموسم سينتهي خلال الفترة المقبلة.

ويطرح مسؤولو النادي الأهلي، وأعضاء لجنة التخطيط خلال الساعات القليلة المقبلة، بعض الأسماء من أجل تحديد مدير الكرة الجديد، في حال رحيل خالد بيبو عن الفريق الأحمر، السويسري مارسيل كولر، أبدى رغبته في رحيل بيبو خلال الموسم الجديد، والاكتفاء بهذه الفترة.

زر الذهاب إلى الأعلى