اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يوجه تحذير شديد الى حسام حسن بشان الثنائى الاهلاوى

أصر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على لاعبي الفريق الدوليين عقب مباراة منتخب مصر أمام نظيره بوركينا فاسو، والتي أقيمت أمس الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

 

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي، فإن كولر طلب من جهازه المعاون الاطمئنان على لاعبي الفريق وتحديدًا السداسي الذي ظهر ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة وهم: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور ومروان عطية.

وأكد أن المدرب السويسري طلب تقريرًا طبيا عن حالة الثنائي محمد الشناوي وإمام عاشور، خاصة بعد شعور الحارس الدولي بشد خفيف على مستوى عضلة السمانة، بينما اشتكى إمام عاشور من إصابة في العضلة الضامة ولم يستكمل المباراة.

 

وأضاف المصدر أن مارسيل كولر طلب معرفة موقف الثنائي الشناوي وإمام عاشور وحجم وطبيعة الإصابة، وموقفهما من اللحاق بمباراة غينيا بيساو، المقررة الإثنين المقبل، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات لمجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشدد على أن إدارة الأهلي، طالبت نظرائهم في المنتخب بعدم المجازفة بأي من لاعبيه خلال مباراة غينيا بيساو المقبلة، وضرورة مشاركتهم حال جاهزيتهم البدنية بنسبة 100%.

وفاز منتخب مصر على نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ليواصل اعتلاء صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى