اخبار الاهلى اليومغير مصنف

الخطيب يشطب ثنائى الاهلى من حساباته ونجم الاهلى يهرب من اضطهاد كولر وصفقة الموسم بالاهلى والخطيب يصدر فرمان بشان ضم لاعب الزمالك

أبدى نجم النادي الأهلي، استياءه الشديد من استبعاده من التشكيل الأساسي للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية وخروجه من الحسابات الفنية.
واعتراض طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الخروج من حسابات السويسري مارسيل كولر، وطالب بضرورة حسم موقفه خلال الفترة الحالية، سواء بالاستمرار داخل الفريق أو الرحيل إلى الدوريات الاوروبية.

 

 

وصرح مصدر مقرب من داخل الأهلى ، أن طاهر محمد طاهر، طلب من وكيله ضرورة التحرك وإحضار العديد من العروض خلال الفترة الحالية، حيث هناك عروض روسي والآخر خليجي وهناك مفاضلة بينهما قبل الانتقال بشكل رسمي إلى أحد منهما والرحيل عن الأهلي.
وفشل طاهر محمد طاهر، في إثبات نفسه خلال الفترة الماضية، ليخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، واستبعاد اللاعب من قائمة الفريق في معظم المباريات.لينضم طاهر الى موديست وتم شبطبهما من حسابات الاهلى

على جانب آخر استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب على بعض القرارات الهامة في ملف الصفقات داخل صفوف القلعة الحمراء، والتي يعمل أمير توفيق مدير التعاقدات على حسمها في الفترة المقبلة لتعزيز قوة الفريق قبل مونديال الأندية 2025.
شهدت الفترة الماضية عرض كم كبير من الصفقات على الإدارة الحمراء وتحديداً من أمريكا الجنوبية، ولكن هناك رفض تام من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي لفكرة دراسة أو بحث امكانية التعاقد مع أي صفقة في هذا السياق.

يأتي ذلك بسبب عدم نجاح الصفقات التي يضمها الأهلي من أمريكا الجنوبية على مدار الفترة الماضية، وكان آخر هذه الصفقات البرازيلي برونو سافيو حيث فشل مع القلعة الحمراء رغم تألقه مع بوليفار البوليفي بشكل غريب.
جاء تعثر الفرنسي انطوني موديست مع القلعة الحمراء وعدم تقديم أوراق اعتماده بالشكل المطلوب، ليجعل هناك استقرار من جانب إدارة الأهلي على رفض ضم أي صفقات جديدة من أوروبا لتدعيم الفريق الأحمر.

وشهدت الفترة الماضية ترشيح بعض الصفقات في مركز المهاجم من أوروبا، ولكن رفض النادي الأهلي بشدة حتى الآن دراسة أي صفقات في هذا السياق.
وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد استقر على خطوة رحيل الفرنسي موديست من القلعة الحمراء لأسباب فنية، في ظل عدم استغلال الفرص التي منحها له مارسيل كولر في الفترة الماضية.
يذكر ان مارسيل كولر كان قد شدد على تدعيم بعض الخطوط مثل قلب الدفاع والظهير الأيسر والمهاجم الصريح.

وعلى جانب اخر رفض الخطيب ضم احد لاعبى الزمالك عبر وكيله وقال لن نضم اى لاعب من الزمالك مباشرة حرصا على استقرار الزمالك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى