اخبار الاهلى اليوم

العملية فهد..5صفقات تاريخية سوبر بالاهلى كولر قدم اسماء الصفقات التى يريد ضمها والخطيب يضم صفقة القرن والاعب وقع بالفعل للاهلى

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث معه عن الفترة المقبلة، والصفقات التي سيحتاجها الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل المدير الفني، استعداداً للموسم الجديد.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، العديد من الأسماء، من أجل التعاقد معه، وشهد التقرير الذي قدمه إلى محمود الخطيب، ولجنة التخطيط، تواجد بعض الأسماء التي سيتم التعاقد معها، خلال الفترة الحالية، والدخول في مفاوضات مع انديتهم.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن الأسماء التي حددها السويسري مارسيل كولر، هم يحيى عيطة الله، وهذا سيكون بديل قوي للدولي التونسي علي معلول، والصفقة الثانية هي محمد كوناتيه، المهاجم الشرس، الذي طلبه كولر، واصر على ضمه خلال الفترة الحالية عقب اقتراب رحيل موديست، وزين الدين بلعيد، المدافع الجزائري الصلب، الذي يعد من أهم الركائز التي سيعتمد عليها كولر بجوار محمد عبد المنعم”.
وتابع: “الصفقة الرابعة موكوينا، التي تعد من أهم أسلحة وسط الملعب، ومن أفضل لاعبي الوسط في القارة السمراء، وسيرحل عن صن داونز بنهاية الموسم، ومن الضروري ضمه، بينما اياد العسقلاني، طلبه كولر، ولكن اللاعب يرفض العودة من جديد إلى الدوري المصري، ومتسمك بالاستمرار في أوروبا”.

على جانب آخر حصد النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على العديد من المكاسب المدوية، بعد التوقيع مع صفقة القرن خلال الفترة المؤخرة، وحسم الحفاظ على الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الحالي.
ونجح النادي الأهلي في التوقيع مع مارسيل كولر لمدة 3 مواسم جديدة، يتبقى منها موسمين ونصف، بعد الخلاص من الموسم الجاري بحصد بطولة الدوري العام واستكمال الإجادة الذهبية للحصول على كل البطولات الأخرى المتبقية في الموسم.

وحصد النادي الأهلي 4 مكاسب مدوية جراء تجديد عقد السويسري مارسيل كولر:
1- 8 بطولات: حصل مارسيل كولر على 8 بطولة مع النادي الأهلي، ويستكمل بنفس الحماس والقوة للحصول على العديد من البطولات الأخرى التي تضيف إلى أرشيف الأهلي الحافل بالإنجازات، وأرشيفه الكبير.
2- مشروع كبير للأهلي: يعد تجديد التعاقد مع مارسيل كولر، يجعل الفريق الأحمر يستكمل سلسلة إنجازاته الكبرى على كافة الأصعدة، ما يساهم في وضع الفريق على خريطة الأندية العالمية مثلما كان الأهلي قبل ذلك يحظى بالإنجازات الكبرى.

3- المزيد من الاستقرار الفني والهدوء: يمنح التجديد لكولر المزيد من الاستقرار على الصعيد الفني، بالإضافة إلى الهدوء في أوضة اللبس وعلى دكة البدلاء بين اللاعبين والتعاون بشكل أساسي وكامل.
4- قطع الطريق على إغراءات الخليج، والتي استمرت لفترة طويلة مع المدير الفني والجهاز المعاون من أجل الحصول على خدماته من أجل تحقيق بطولات مماثلة مما حققها الفريق الكروي الأول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى