اخبار الاهلى اليوم

شوبير يكشف عن صفقات الاهلى الجديدة وعدلى القيعى يعلن عن اخطبوط الاهلى الموسم القادم واهم صفقات الصيف والراحل رقم واحد عن الفريق

ألقى الإعلامي أحمد شوبير الضوء على خريطة صفقات النادي الأهلي المقرر أن يدعم بها صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، مفجرًا مفاجأة مدوية بشأن موقف البوركيني محمد كوناتي من الأنضمام للقلعة الحمراء.

 

 

 

وعبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس، قال أحمد شوبير: «هناك ثنائي اقتربا بشدة من الأنضمام للنادي الأهلي خلال الصيف الحالي، أولهما الجزائري زين الدين بلعيد، أهداف صاحب الـ25 سنة، الذي خاض 32 مباراة الموسم الحالي، مسجلاً 5 أهداف، ويمتلك مباراة دولية، و6 في بطولة أمم أفريقيا للمحليين والأمور أفتربت بشدة بين الأهلي وزين الدين بلعيد».

وتابع شوبير: «اللعب الثاني هو يوسف أيمن اللاعب المصري من والمجنس قطريًا المحترف في صفوف الدحيل، يلعب كقلب دفاع ويمتلك من العمر 25 عامًا، والصفقة شبه منتهية وسيتم قيدة بجنسيته المصرية كلاعب محلي، خاض 23 مباراة الموسم الحالي سجل هدفين وصنع واحد، ولديه 7 مباريات دولية».

وأضاف: «الصفقة الثالثة هو الدولي المغربي يحيي عطية الله، صاحل الـ29 عامًا، وتكمن المشكلة في وجود خلاف بين 2 وكلاء مغاربة، الأهلي يتعامل مع كريم البُلق، وهو معاه وكيله، لذلك هناك خلاف ما بين الاتنين، لكن كولر معجب بيه».

وأكمل: «محمد كوناتي في نص الموسم كولر كان طلبه بالأسم، لكن الأمور لم توفق، والأن أصبح بعيد في الوقت الحالي، ولكن قد تجدد المفاوضات».

وعلى جانب اخر كشف عدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالاهلى عن وضع النادي الأهلي 4 صفقات سوبر، بينهم 3 لاعبين أفارقة، في حساباته، من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد، الذي يخوض خلاله كأس العالم للأندية

 

 

وقال القيعى ان الصفقت الاربع بينهم الملقب بالعقرب والاخطبوط والبرنس والساحر ويكفى الاهلى منها ثلاث صفقات فقط

 

 

وقال القيعى يملك الأهلي بين صفوفه 5 لاعبين أجانب، هم التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق، الذي لم يتحدد مصيره من الرحيل حتى الآن، عقب نهاية العقد أو البقاء، بالإضافة لرضا سليم.

ويستعد الأهلي لرحيل الفرنسي أنتوني موديست، والبحث إمكانية رحيل المالي أليو ديانج، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، في حالة وجود عرض مناسب لهما في الصيف المقبل، من أجل رحيلهم بمبلغ مناسب.

محمد كوناتي على رأس اهتمامات الأهلي
ويعد البوركينابي محمد كوناتي، مهاجم أخمات الروسي، على رأس اهتمامات الأهلي، لدعم صفوف الفريق، وأكد وكيله أنه في حالة قبول عرض مصري سيكون من النادي الأحمر.

 

زين الدين بلعيد على الخط
اللاعب الثاني المرشح بقوة للانضمام للأهلي، هو الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي بحسب مصادر داخل النادي الأحمر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أتم اتفاقه مع الفريق الأحمر.

 

يحيي عطية الله مرشح للأهلي
أما اللاعب الثالث، هو المغربي يحيي عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي، الذي يعد من الأسماء المرشحة للفريق الأحمر، بعد هبوط ناديه لدروي الدرجة الثانية الروسية، ورغبة ناديه في رحيله.

صفقة محلية أجنبية للنادي
وبحسب تقارير صحفية قطرية، فإن يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، من ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق، ولن يستحوذ على مكان للاعبين الأجانب، خاصة أنه مصري الأصل، وسيجري قيده كلاعب محلي.

زر الذهاب إلى الأعلى