اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

صفقة الاهلى الاولى فى مركاتو الصيف

أكدت تقارير صحفية، اليوم، على أن إدارة النادي الأهلي حسمت صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، بعدما قرر تفعيل الشرط الجزائي البالغ 750 ألف يورو، سيحصل عليها اتحاد العاصمة.

 

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الخبر» الجزائرية، فإن الاتفاق تم بين زين الدين بلعيد وإدارة الأهلي على توقيع عقد يربطه بالفريق يمتد لـ4 مواسم مع راتب سنوي 500 ألف يورو فى موسم الأول، على أن يزيد 100 ألف يورو في السنوات الثلاث الأخرى.

زين الدين بلعيد سيكون ثالث لاعب جزائري ينتقل للنادي الأهلي

وأوضحت الصحيفة أن زين الدين بلعيد سيكون ثالث لاعب جزائري ينتقل للنادي الأهلي، بعد مواطنه أمير سعيود الذي انضم للأحمر في 2009 قادما من أكاديمية الفتي العربي، وأحمد قندوسي المعار حاليا إلى فريق سيراميكا.

وتابعت الصحيفة أن زين الدين بلعيد من مواليد 25 مارس 1999 عرف بلعيد التألق بألوان اتحاد العاصمة ولفت الأنظار بشكل خاص خلال منافسة الكونفدرالية، التي توج بها فريقه العام الماضي حيث سجل عددا من الأهداف الحاسمة وصار مطلبا لمدرب الأهلي مارسيل كولر منذ تألقه.

من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق فاركو في تمام السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى