اخبار الاهلى اليوم

صفقة القرن بالاهلى رسميا ولا كرم اخر..ابراهيم عبدالجواد يكشف سر لقاء الخطيب مع زيزو وماذا اتفق معه وموقف حمدالله الخطير وتوقيعه للاهلى

حسم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد الجدل، بشأن تعاقد النادي الأهلي، مع عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

 

 

إبراهيم عبدالجواد: الأهلي لم يتفاوض مع عبدالرزاق حمدالله
وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات تلفزيونية:« أن النادي الأهلي، يرفض فكرة التفاوض مع عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي اتحاد جدة، بسبب سن اللاعب الذي وصل إلى 33 عام، بالإضافة إلى كثرة مشاكل اللاعب داخل غرفة الملابس خلال الفترة الأخيرة في نادي الاتحاد، والمنتخب المغربي».

 

عبدالرزاق حمدالله

وتابع:« عبدالرزاق حمدالله يتقاضي راتب كبير، ويرفض النادي الأهلي، هذه الفكرة خلال الفترة الحالية بصورة نهائية من أجل غرفة الملابس، خاصة وأن اللاعب يحصل سنويا على مبلغ مليوني دولار، وهو الأمر الذي بات من الصعب أن تقوم إدارة النادي بدفعه للاعب، وبالتالي، مصير التعاقد وضم اللاعب بعيد للغاية عن القلعة الحمراء».

وأبلغ مسئولو نادي الاتحاد، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته في الانتقال إلى أي نادي مطلع الموسم الجديد بصورة رسمية.

وعلى جانب اخر كشف عبدالجواد ان صفقة القرن بالاهلى رسميا وهى امام عاشور لانه واحد من اهم لاعبى مصر وكمان اخده الاهلى من الزمالك مشيرا الى ان الخطيب التقى احمد السيد زيزو ونصحه الا يترك الزمالك وانه سيتحولب الى اسطورة حقيقية وهو ما جعل البعض يتحدث عن ضم الخطيب زيزو

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى