اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

كهربا يتلقى هدية العمر

يبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في تجهيز محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق، للمشاركة بشكل أساسي في المباريات المقبلة بعد تأكد غياب وسام أبو علي عن الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويشارك «كهربا» في تشكيل الأهلي الأساسي بدلا من وسام أبو علي في ظل استبعاد الفرنسي أنتوني موديست من الحسابات الفنية للأهلي، والاستقرار على رحيله مع نهاية الموسم.

مدة غياب وسام أبو علي في الأهلي.. خاص
وعلم «الوطن سبورت» أنه تأكد غياب وسام أبو علي عن الأهلي مدة لا تقل عن 3 أسابيع في ظل إصابته القوية بالكاحل بجانب شكواه من إصابة في العضلة الخلفية.

 

 

وبعد تأكد غياب وسام أبو علي عن الأهلي مدة تصل إلى 3 أسابيع فإنه تقرر – بشكل كبير – غياب اللاعب عن 6 مباريات للفريق بمسابقة دوري NILE، إذ يستعد الفريق الأحمر لخوض عدد كبير من المباريات القوية بالمرحلة المقبلة بعد التوقف الدولي.

ويلعب فريق النادي الأهلي أمام فاركو يوم 14 يونيو، ثم يواجه الاتحاد السكندري في 18 يونيو، قبل لقاء الداخلية في 21 يونيو، على أن يلتقي غريه التقليدي الزمالك يوم 25 يونيو، يليه فاركو يوم 28 يونيو، وطلائع الجيش يوم 1 يوليو، وهي المباريات التي يتوقع غياب وسام أبو علي، عنها، للإصابة.

الأهلي يترقب وصول وسام أبو علي للقاهرة
ويترقب الجهاز الطبي في الأهلي وصول وسام أبو علي للقاهرة منتصف الأسبوع الجاري من أجل خضوعه للفحوصات الطبية وتحديد برنامج تأهيله للعودة سريعًا إلى الملاعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى